الحكومة اللبنانية تجتمع في قصر الرئاسة لتهدئة الاحتجاجات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يافع نيوز الحكومة اللبنانية تجتمع في قصر الرئاسة لتهدئة الاحتجاجات - يافع نيوز

محرك البحث

أخر الأخبار

الحكومة اللبنانية تجتمع في قصر الرئاسة لتهدئة الاحتجاجات

يافع نيوز – متابعات:

تعقد الحكومة اللبنانية جلسة صباح اليوم الإثنين، في القصر الجمهوري في بعبدا، وذلك لبحث المقترحات الاقتصادية المقدمة من رئيس الوزراء ، لتهدئة الاحتجاجات التي تشهدها البلاد منذ أيام. ووفقاً للوكالة اللبنانية للأنباء، أغلقت قوى الأمن مداخل القصر الجمهوري والطرقات المؤدية إليه من المناطق المجاورة وسط إجراءات أمنية مشددة، كما حضرت فرق الدفاع المدني تحسباً…

تعقد الحكومة اللبنانية جلسة صباح اليوم الإثنين، في القصر الجمهوري في بعبدا، وذلك لبحث المقترحات الاقتصادية المقدمة من رئيس الوزراء سعد الحريري، لتهدئة الاحتجاجات التي تشهدها البلاد منذ أيام.

ووفقاً للوكالة اللبنانية للأنباء، أغلقت قوى الأمن مداخل القصر الجمهوري والطرقات المؤدية إليه من المناطق المجاورة وسط إجراءات أمنية مشددة، كما حضرت فرق الدفاع المدني تحسباً لأي طارئ.

يأتي ذلك مع انتهاء مهلة الأيام الثلاثة التي أعلنها الحريري، لتجاوز الأزمة غير المسبوقة.

وأعلنت جمعية المصارف اللبنانية إغلاق أبوابها اليوم، وأعلنت الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة في تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات حتى مساء اليوم.

وتجدر الإشارة إلى أن لبنان يشهد أوضاعاً اقتصادية صعبة، في ظل دين محلي يعد من أعلى المعدلات في العالم، يعادل 150% من الناتج المحلي الإجمالي.

ورغم ذلك، يتعرض لبنان لضغوط من البنك الدولي وصندوق النقد الدولي لاتخاذ تدابير تقشفية لتمكينه من مساعدات مالية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

شاركنا الخبر

أخبار ذات صله

7ads6x98y

%d مدونون معجبون بهذه:

https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2

window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق