إجتماع موسع لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي في بريطانيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إجتماع موسع لهيئات في بريطانيا

يافع نيوز – – خاص

عقد مكتب الادارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي فرع بريطانيا في مدينة ليفربول هذا اليوم السبت تاريخ ١٩ اكتوبر ٢٠١٩ – الاجتماع الموسع لهيئات المجلس في المملكة المتحدة بحضور رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية الدكتور عيدروس النقيب ورئيس مكتب بريطانيا الدكتور صالح محسن الحاج وأعضاء المكتب والإدارة والهيئة الاستشارية ورؤساء وأعضاء منسقيات المجلس واعضاء الجمعية العمومية من جميع المدن والمقاطعات البريطانية.

في بداية الاجتماع حيأ المجتمعون الذكرى ال ٥٦ لثورة ١٤ اكتوبر  وتضحيات شعبنا الجنوبي العظيم وقوافل الشهداء الذين سقطوا دفاعاً عن رفعة وكرامة الوطن وما تمثلة تلك التضحيات من الهام لشعبنا الجنوبي اليوم في نضاله ضد المحتل الاخونجي اليمني.

كرس الإجتماع لتقييم أعمال ونشاطات المكتب والمنسقيات في بريطانيا، ووضع الخطط والبرامج لتطوير العمل نحو الوصول لصناع القرار في الحكومة البريطانية وإيصال صوت الشعب الجنوبي اليهم وبناء وعي لدى الرأي العام في المملكة المتحدة لمناصرة القضية الوطنية الجنوبية.

وفي نهاية الاجتماع  خرج المجتمعون بعدد من التوصيات والخطط والبرامج لتفعيل العمل وتطويره واستكمال الهياكل التنظيمية والإدارية للمجلس الانتقالي الجنوبي في بريطانيا للرفع من مستوى عملها للتعامل مع تحديات المرحلة القادمة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق