الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعاً استثنائياً هاماً

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة تعقد اجتماعاً استثنائياً هاماً

يافع نيوز – عدن – خاص.

ترأس الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعاً هاماً للهيئة التنفيذية بمقر قيادة انتقالي المعلا.

واستعرض الاجتماع عدداً من المواضيع و الملفات الهامة التي يتطلب العمل عليها خلال المرحلة القادمة وبمايتوافق مع التطورات السياسية والعسكرية والاقتصادية في عموم الوطن الجنوبي والعاصمة عدن خاصة.

كما تطرق الاجتماع إلى المواضيع التنظيمية الداخلية ومنها الجانب المالي والإداري ومايتعلق بقائمة الأعضاء الجدد الذين لم تستكمل إجراءات ترشيحهم وفقاً للائحة المحددة لذلك.

وأقر الاجتماع إحالة بعض القضايا الخاصة بالتجاوزات الغير قانونية والمخالفة للائحة التنفيذية لعمل الهيئة الى الإدارة القانونية للفصل فيها.

وفي الختام رفع المجتمعون عدداً من التوصيات والمقترحات المتعلقة بالعمل التنظيمي والاداري والمالي في الهيئة التنفيذية، إلى قيادة المجلس، مع التشديد بضرورة البث العاجل فيها حتى تتمكن من تحسين نشاطها الميداني وأداء دورها القيادي الملقي على عاتقها ، بأحسن صورة .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعاً استثنائياً هاماً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق