الهلال الأحمر الإماراتي يغيث العائدين لقراهم المحررة في قعطبه بالضالع

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الهلال الأحمر الإماراتي يغيث العائدين لقراهم المحررة في قعطبه بالضالع

يافع نيوز – – خاص.

وزع فريق الهلال الأحمر الاماراتي السلل الغذائية للنازحين العائدين الى قراهم المحررة بمديرية قعطبة في الضالع .

وذلك يأتي ضمن سلسلة الإعمال الانسانية المقدمة من دولة في المحافظات المحررة ومنها إغاثة المواطنين في مناطق التماس والنازحين والعائدين الى المناطق المحررة .

ووزع متطوعي الهلال الأحمر السلل

 الغذائية على تجمعات السكان ومنازل الأسر  في مناطق الريبي بحجر و المعزوب وشخب القريبة من الفاخر حيث شمل التوزيع 400 أسرة  .

ومن جانبه ثمن مدير عام مديرية قعطبة أ/ناجي المريسي  باسم السلطة المحلية والأهالي شكره وتقديره بالجهود الإنسانية التي دأب عليها الهلال الإماراتي لإغاثة الشعب اليمني بشكل عام ومديرية قعطبة بشكل خاص.

وعبر المستفيدون عن تقديرهم لجهود الهلال الأحمر الإماراتي ومبادرته التي اعتبروه أول الواصلين لهم لتقديم المساعدات والتخفيف عن المواطنين من اثار الحرب التي اجتاحت مناطقهم خلال الستة اشهر الماضية.

جدير بالذكر أن هلال الإمارات قدم دعما متواصل للضالع في مختلف المجالات وتضمن الجانب الإغاثي تقديم اكثر من 27 الف سلة غذائية استفاد منها ما يقارب 190 الف نسمة وتوزيع 1800 كسوة عيد لاسر الشهداء بالضالع وتوزيع 20 براد ماء الى جانب تقديم 430 خيمة و65 خزان مياه.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهلال الأحمر الإماراتي يغيث العائدين لقراهم المحررة في قعطبه بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق