في رسالة إلى من يتنكرون لدورها .. وكيل محافظة لحج : الإمارات قدمت من أولادها شهداء واولادكم في فنادق الرياض

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في رسالة إلى من يتنكرون لدورها .. وكيل محافظة : قدمت من أولادها شهداء واولادكم في فنادق الرياض

يافع نيوز – لحج – خاص

قال وكيل محافظة لحج اللواء الركن صالح أحمد البكري أن من يرفض تواجد دولة الإمارات العربية المتحدة دولة الخير والعطاء هو لا يملك ذرة من الحياء ولا معروف ولا غيره على وطنه وشعبه ، فالوفاء لأهل الوفاء واجب على كل مواطن حر شريف ، فما جزاء الإحسان إلا الإحسان ياحثالات المجتمع.

ووجه البكري رسالة إلى من يتنكرون لدور الإمارات وقال : عندما تتكلمون عن الإمارات يجب عليكم أن تعترفوا أنكم قد تخليتم عن مبادى الوفاء ، واصبحتم ممن ينكرون الجميل ، فالإمارات قدمت لكل في الشمال والجنوب كل غالي ونفيس قدمت اغلا ماعندها ( أولاد زايد) للدفاع عن أرضنا وعرضنا وديننا من دنس ذيول إيران المجوس الروافض الحوثة.

واضاف الإمارات : قدمت قوافل من الشهداء على أرض الوطن وتربته وأختلط الدم الإماراتي بالدم الجنوبي ، واولادكم في فنادق الرياض المكندشة 7 نجوم  يمرحون ويسرحون يخس عليكم يخس عليكم يا من ترتدون قناع الوطنية وأنتم العملاء الذين يقتلون شعبهم ويتلذذون بعذابهم فمهما وصلتم إلى درجة التظاهر بحب شعبكم ووطنكم فأنتم القابعون أسفل مدارك التاريخ السوداء حالكة السواد لا جميل ولا ضمير ولا وعد ولا عهد لكم.

 وقال البكري : ستبقى دولة الإمارات الشقيقة النور الذي أضاء شعاع وطننا نحو الخلاص من براثن الغزاة وإذا لم وسعتهم الأراضي الجنوبية ستتسع لهم قلوب كل أبناء الشرفاء .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

#اليمن #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في رسالة إلى من يتنكرون لدورها .. وكيل محافظة لحج : الإمارات قدمت من أولادها شهداء واولادكم في فنادق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق