متحدث الانتقالي : إخوان اليمن يوظفون الإعلام لإفشال جهود المملكة في إنجاح حوار جدة متناسين إن الجنوبيين ثابتون على الأرض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

متحدث الانتقالي : إخوان يوظفون الإعلام لإفشال جهود المملكة في إنجاح حوار جدة متناسين إن الجنوبيين ثابتون على الأرض

يافع نيوز – خاص

أكد المُتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي م/نزار هيثم أن إخوان اليمن يوظفون الإعلام في محاولة لإفشال جهود المملكة الساعية لإنجاح حوار جدة ، متناسين إن الجنوبيين ثابتون على الأرض، وصاحب الأرض يبقى متسيداً ، وأشار إلى أنهم في الانتقالي سيكونون مع المملكة ودولة الإمارات ومع قيادتهم للحوار.

وقال هيثم في تصريح نشره عبر حسابه على فيسبوك : “‬⁩ وقيادته حاضرون في المملكة العربية السعودية وسط حفاوة وترحيب من قيادة المملكة، وهي خطوة أساسية على طريق دعم المشروع ‬العربي في المنطقة، المشروع الذي انتصر له الجنوبيون ولم يخذلوه حين خذله الآخرون”.

واضاف : “سنكون مع المملكة ودولة الإمارات ومع قيادتهم للحوار، والمشروع العربي سينتصر مثلما سينتصر مشروعنا الوطني الجنوبي”.

وقال : “نؤكد للجميع إن الحوار لازال مستمرا، وعلينا ألا نلتفت لكافة التسريبات عبر المواقع الاخبارية أو ننساق لتضليل القنوات كالجزيرة وغيرها والتي تأتي ضمن اختراق جماعة الإاخوان المسلمين لهذه المؤسسات الإعلامية وتوظيفها وتوجيهها سياسياً لإفشال جهود المملكة في إنجاح الحوار، وقد شاهدناهم وهم يحاولون بشتى الوسائل عرقلة خطوات الحوار وهدم كُل ماتم بنائه ، متناسين إن الجنوبيين ثابتون على الأرض، وصاحب الأرض يبقى متسيداً وعاشقاً لها، وستسانده في كل خطوة يخطوها والشعب من خلفه دائمآ”.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

#اليمن #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق