مدير الصحة بالأزارق يتفقد سير العمل في الوحدة الصحية بقرض بعد إعادة افتتاحها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير الصحة بالأزارق يتفقد سير العمل في الوحدة الصحية بقرض بعد إعادة افتتاحها

يافع نيوز – – رائد علي شايف

قام مدير مكتب الصحة بمديرية الأزارق محافظة الضالع محمد صالح المقرعي صباح اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2019م،بزيارة تفقدية إلى مبنى الوحدة الصحية التي عادت إلى العمل مؤخرا بعد توقف عن تقديم الخدمات الصحية للأهالي دام عدة سنوات.

واطلع المدير المقرعي خلال زيارته على مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها العمال الصحيين ومدى انضباط والتزام الكادر العامل بأداء واجبهم على أكمل وجه،مشيرا إلى أن الوحدة الصحية  أعادت فتح أبوابها مجددا لخدمة مواطني المنطقة بعد الوصول إلى حلول ناجعة لبعض الخلافات المحلية التي تسببت بإغلاقها طيلة الفترة الماضية.

وأثنى المقرعي على الجهود المبذولة من قبل مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد علي عبدالله الذي أسهمت توجيهاته بإعادة فتح المبنى،وتنسيقه مع جمعية رعاية الأسرة قبل أشهر للتدخل فيها.

كما تقدم المقرعي بالشكر الجزيل لأبناء منطقة قرض وفي مقدمتهم الدكتور محمود النقيب والعقيد علي حسن ناشر على تعاونهم الذي كان له الاسهام الأكبر في إعادة فتح المبنى.

هذا وكان أهالي المنطقة قد عبروا في وقت سابق عن سعادتهم بمعاودة الوحدة الصحية تقديم خدماتها لهم ،شاكرين كل من أسهم في ذلك.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق