أمين عام هيئة رئاسة الانتقالي يناقش مستجدات الوضع الأمني والعسكري في محافظتي الضالع وشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمين عام هيئة رئاسة الانتقالي يناقش مستجدات الوضع الأمني والعسكري في محافظتي وشبوة

يافع نيوز – – خاص.

ناقش أمين عام هيئة رئاسة الاستاذ احمد حامد لملس مستجدات الاوضاع الأمنية والعسكرية في محافظتي الضالع وشبوة خلال لقائه اليوم بكل من العقيد عدلان الحتس مدير امن الضالع والمقدم وجدي باعوم قائد اللواء الرابع نخبة شبوانية.

واطلع الامين العام على مستجدات امن المحافظتان الذي تعيشان وضعا” أمنيا” استثنائيا” في ضل الحرب مع مليشيات ومليشيات حزب الاصلاح التي تخوضها القوات المسلحة الجنوبية وابطال المقاومة الجنوبية في الوقت الراهن في المحافظتين.

واستمع الامين العام من العقيد عدلان الحتس مدير أمن محافظة الضالع الى  مستجدات الوضع الأمني في المحافظة وجهود قيادة ومنتسبي الجهاز الامني في تنفيذ الأنشطة الأمنية الهادفة إلى إرساء دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة في المحافظة ومستعرضاً عدد من نماذج الانتهاكات لحقوق الانسان من قبل المليشيات الحوثية بحق مواطني الضالع وابرز الصعوبات التي تواجه قطاع الامن في المحافظة.

وثمن لملس جهود قيادة أمن محافظة الضالع في تطبيع الوضع الأمني والعمل الدؤوب على استتابه على الرغم من الظروف الإستثنائية والتحديات التي تواجهها وشحة الامكانيات ، مباركاً  الانتصارات الكبيرة التي حققها مؤخرا” الجيش الجنوبي والمقاومة الجنوبية في عدد من المديريات بفضل تضحيات أبناء الضالع في التصدي لجحافل المليشيات الحوثية المسنودة ببعض قوى الشمال والقبائل هناك.

وأكد أمين عام الانتقالي دعم المجلس الانتقالي الكامل لأبناء الضالع في مواجهتهم الوطنية مع قوى الشر التي لم تكتف بما الحقته بالجنوب من أذى وتدمير  وماتزال مستميته في الإضرار بالجنوب وشعبه.

وفي السياق ذاته بحث لملس مع المقدم وجدي باعوم قائد النخبة الشبوانية اللواء الرابع سبل وجهود إعادة تجهيز قوات النخبة الشبوانية وانتشارها وإستعادة دورها في ترسيخ وحفظ الامن والاستقرار في مديريات محافظة .

خصوصا” في ضل المطالبات الواسعة من قبل أبناء شبوة بضرورة عودة قوات النخبة وتسليمها الملف الامني في المحافظة.

حضر اللقاء محمد الجبل مستشار مدير أمن الضالع  ومحمد الجنيدي سكرتير الامين العام.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق