جدة .. تفاصيل لقاء جمع ممثلين عن تحالف القوى الوطنية الجنوبية بوفد المجلس الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدة .. تفاصيل لقاء جمع ممثلين عن تحالف القوى الوطنية الجنوبية بوفد المجلس الانتقالي

يافع نيوز – جدة – خاص.

قام وفد من تحالف القوى الوطنية الجنوبية ممثلا بنائب رئيس التحالف الامير عبدالجبار بن عبدالواحد الاميري والأمين العام الأمير اسكندر بن حمود بن محمد آل هرهره ورئيس الشؤون القانونية الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن محسن بن فريد العولقي ورئيس الشؤون السياسية الشريف ماهر بن فضل بن صالح الهبيلي والمستشار الاول للتحالف الأمير فايز بن علي بن محمد بن سعيد الواحدي بزيارة ودية لوفد المجلس الانتقالي الجنوبي في مقر إقامتهم بمدينة جدة السعودية.

وناقش الطرفان الأوضاع والمستجدات على الساحة الجنوبية بعد التطورات الأخيرة التي شهدتها المناطق المحررة في الجنوب.

وشدد وفد تحالف القوى الوطنية الجنوبية على ضرورة توحيد الجهود والتنسيق التام بين المجلس الانتقالي الجنوبي وكافة القوى الوطنية على الساحة الجنوبية وبما يحقق تطلعات شعبنا في الجنوب ويحقق الأمن والاستقرار في المنطقة مشيدين في الوقت ذاته بموقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية الساعي إلى احتواء الأزمة ونزع فتيل الفتنة في المناطق المحررة لتوحيد الجهود في مواجهة المد الحوثي الفارسي الذي يهدد امن اليمن بشكل خاص والمنطقة العربية على وجه العموم.

كما شكر وفد التحالف اللواء عيدروس الزبيدي ووفد المجلس الانتقالي على حسن الاستقبال والترحيب وأثنى على جهودهم في سبيل وحدة الصف الجنوبي والعمل المشترك لما فيه خدمة الجنوب وشعبه.

حضر اللقاء من جانب المجلس الانتقالي اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي واعضاء هيئة رئاسة المجلس الدكتور ناصر الخبجي والاستاذ عبدالعزيز شيخ اليافعي والمهندس عدنان الكاف والأستاذ علي الكثيري ونائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الاستاذ محمد الغيثي .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق