انتقالي الضالع يعقد اجتماعه الدوري ويشيد بالانتصارات العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي يعقد اجتماعه الدوري ويشيد بالانتصارات العسكرية

 

الضالع – رائد علي شايف:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2019م،اجتماعها الدوري بحضور رؤوساء الإدارات التنفيذية للمجلس إلى جانب رؤوساء المجلس على مستوى المديريات.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه الاستاذ عبدالحميد طالب رئيس الإدارة الاجتماعية التقرير الموجز عن تقارير السلطة المحلية المرفوعة إلى المجلس، كما تم الاستماع لخطة الفصل الأخير للعام 2019م، وإبدا الملاحظات حولها، فيما استمع المجتمعون لتفاصيل آخر المستجدات في جبهات الضالع القتالية.

كما تطرق المجتمعون إلى جملة من القضايا المجتمعية التي تلامس هموم المواطنين اليومية وكيفية الاسهام في إيجاد الحلول المناسبة لها بالتواصل والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأشاد الاجتماع بما تحقق مؤخرا من انتصارات عسكرية كبيرة على امتداد الجبهات المشتعلة من حجر إلى شخب والفاخر بقعطبه،داعيا إلى مزيدا من اليقظة ورفع وتيرة الاستعداد القتالي والجهوزية التامة للحفاظ على ما تحقق من تقدم في ميدان المعركة.

وكان الاجتماع قد أفتتح بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وتهنئة الحاضرين بالنصر المؤزر، كما اعتذرت رئاسة الاجتماع عن عدم تمكن رئيس القيادة المحلية العميد عبدالله مهدي من الحضور نتيجة انشغاله بمهام أخرى.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق