عاجل.. الكشف عن اختطاف مليشيات الاخوان في شقرة لـ20 مسافراً على متن باص

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل.. الكشف عن اختطاف مليشيات الاخوان في شقرة لـ20 مسافراً على متن باص

 

يافع نيوز – أبين:

اختطفت مليشيات الاخوان في منطقة شقرة حيث ترابط المليشيات وجماعات مشبوهة منتمية لجماعات ارهابية، اختطفت عشرات المسافرين في كانوا مارين على متن باص في منطقة شقرة.

وأكدت مصادر اعلامية في مودية ان مليشيات الاخوان بشقرة اختطفت باص على متنه 20 مسافراً، ولم يعلم عنهم احد منذ عصر اليوم.

وكشفت المصادر ان المختطفين مسافرين جنوبيين، حيث وبعد التحريات الامنية من قبل قيادات الاحزام الامني وشباب مودية، تم التاكد ان مليشيات الاخوان بشقرة قامت عصر اليوم الاربعاء باعتراض باص وعلى متنه 20 شخص وتم اختطافهم في شقره.

ونقلت المصادر ان قوات الحزام الامني وجهت تحذيراً لمليشيات الاخوان باطلاق الباص والمسافرين على متنه وإلا فإنها ستتدخل للافراج عنهم، وعقب التهديد اطلقت مليشيات الاخوان للباص وتم توجههم الى مودية بجهود قوات الحزام الامني المتواجده في مديرية مودية بقيادة القائد نصر بصير قائد قوات الحزام بالمديرية وشبابها.

وترتكب مليشيات الاخوان في شقرة وكذا في محافظة شبوة انتهاكات جسيمة وجرائم بحق المسافرين وابناء شبوة، حيث تقوم المليشيات في شقرة باعتراض المسافرين وفرزهم بالهوية واعتقال كل من ينتمي للجنوب ويؤيد او يطالب باستقلال دولة الجنوب.

وعلى نفس السياق تقوم مليشيات الاخوان في مديريات شبوة بمداهمات وانتهاك الحرمات واختطافات متواصلة يتم خلالها نقل المختطفين الى سجون سرية أنشأتها مؤخراً مليشيات الاخوان، وذلك بالتزامن مع ارتكاب المليشيات لجرائم اغتيالات وتصفيات مثلما حدث في عزان من اطلاق الرصاص الحي والمميت على ابناء عزان واعدام الشهيد سعيد القميشي .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. الكشف عن اختطاف مليشيات الاخوان في شقرة لـ20 مسافراً على متن باص في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق