انتقالي الضالع يهنئ القيادة السياسية الجنوبية بالانتصارات المتتالية في جبهات الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي يهنئ القيادة السياسية الجنوبية بالانتصارات المتتالية في جبهات الضالع

الضالع/ رائد علي شايف:

باركت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع للقيادة السياسية الجنوبية برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي ولكافة أبناء الضالع والجنوب تتابع الانتصارات العسكرية الكبيرة التي يسطرها أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية على امتداد الجبهات القتالية في محافظة الضالع.

وعبرت قيادة انتقالي الضالع برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد في بيان لها عن عظيم فخرها واعتزازها بما حققته اليوم القوات المسلحة الجنوبية في جبهات شخب وحجر وسليم والفاخر من دحر مليشيات إلى ما خلف منطقة الفاخر الاستراتيجية بعد أن لقنتها هزيمة نكراء وجعلتها تجر أذيال الخزي والانهزام مخلفة عشرات القتلى والجرحى والأسرى، إلى جانب عتادها العسكري الذي تركته غنيمة لأبطال قواتنا الجنوبية المسلحة.

وأشادت القيادة المحلية بشجاعة وفدائية المقاتلين الأبطال الذين خاضوا منذ فجر اليوم ملحمة الانتصار ضد المليشيات الحوثية الباغية بكل عزيمة واستبسال وكان لهم شرف تحرير عددا من المناطق التي كانت تحت قبضة تلك المليشيات ومنها شخب والزبيريات وسليم والفاخر وتطهير مواقع عسكرية هامة باتجاه جبهات حجر في هجمة منظمة أجبرت قوى الشر والعدوان على تجرع الهزيمة المره.

وترحمت قيادة انتقالي الضالع في بيانها على أرواح الشهداء الذين ارتقوا في ملاحم اليوم ، ودعت بالشفاء العاجل للجرحى، والثبات والتمكين للمقاتلين المرابطين في مواقع الشرف والبطولة، معتبرة أن هذه الدماء الزكية الطاهرة هي ضريبة شعبنا الصامد في طريقه للخلاص من الاحتلال الهمجي المتخلف،واستعادة دولته المستقلة على كامل ترابها الوطني.

ودعا البيان أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية إلى مزيدا من اليقظة والحذر وأخذ كافة الإحتياطات اللازمة في تحصين المواقع المحررة وتأمين كافة الجبهات القتالية بما يعزز من مكاسب هذا الانتصار المبين ويهيأ لتتابع الانتصارات وتضييق الخناق على تلك المليشيات في كل الجبهات القتالية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق