اعترافات صادمة لوقائع جلسات تعذيب في سجون مليشيا الاصلاح السرية بمحافظة شبوة 

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترافات صادمة لوقائع جلسات تعذيب في سجون مليشيا الاصلاح السرية بمحافظة  

 

عبدالكريم الكربي ضحية تعذيب في سجون مليشيا الاصلاح بشبوة

يافع نيوز – خاص

تنفذ مليشيا حزب الاصلاح في محافظة شبوة حملات اعتقالات واسعة تطال عناصر النخبة الشبوانية والناشطين المؤيدين للمجلس الانتقالي الجنوبي .

وبحسب مصادر محلية في شبوة ان المعتقلين يتم اخفائهم في سجون سرية، وتعذيبهم بطرق مختلفة منها الحرق والتعذيب بالكهرباء  والحجز في اماكن قذرة وحرمانهم من الأكل .

الناشط الجنوبي ” عبدالكريم الكربي” وعقب خروجه من المعتقل اعترف بوقائع تعذيب رهيبة يتعرض لها السجناء في السجون السرية لحزب الاصلاح في شبوة .

وقال الكربي في منشور على صفحته يصف ما تعرض له ” للاصلاحي محمد صالح بن عديو اسأل الله ان يعطيك من العذاب اضعاف ما تعرضت له انا وزملائي السجناء من تعذيب في سجون ميليشياتكم في سجن الخرمة بعزان واسال منه عزوجل ان يجرح جسمك ضعف الجروح التي في جسمي بسبب التعذيب بالاسلاك والعصي والحديد وباذن الله ستعذب انته ومن ساعد تلك المليشيات على تعذيبنا وستكتوي بحديد من نار في الدنيا والاخره .

صور الجروح في جسمي بسبب التعذيب سانشرها لاحقا .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اعترافات صادمة لوقائع جلسات تعذيب في سجون مليشيا الاصلاح السرية بمحافظة شبوة  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق