مقتل العشرات من المليشيات الحوثية شمال الضالع

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مقتل العشرات من المليشيات الحوثية شمال الضالع

يافع نيوز – متابعات:

قتل 16 عنصراً من ميليشيات ، بينهم قياديان، وأصيب آخرون، السبت، في مواجهات مع القوات الجنوبية  في جبهة حجر بمديرية قعطبة شمال محافظة الضالع جنوب البلاد.

ونقل مصدر اعلامي  إن مواجهات اندلعت بين الطرفين أثناء محاولة مجموعة من الانقلابيين التسلل في وادي الشجيب بقرية الريبي في منطقة حجر غرب قعطبة.

كما لفت إلى إحباط  محاولة الميليشيات التسلل وإجبارها على التراجع والفرار.

كذلك أكد أن المواجهات أسفرت عن مقتل 16 حوثياً، بينهم القياديان البارزان معمر السقاف وعوض بدر الدين الكهالي، وإصابة 7 آخرين.

وكان تقرير حقوقي حديث كشف، في وقت سابق، عن ارتكاب الميليشيات آلاف الانتهاكات والجرائم بحق المدنيين في الضالع خلال الشهرين الماضيين.

وأفاد التقرير الصادر عن المركز الإعلامي لجبهة الضالع بأن الانقلابيين ارتكبوا 10123 انتهاكاً بحق المدنيين في المحافظة التي شنوا عليها سلسلة هجمات خلال الشهرين السابقين.

ووثق فريق الرصد بالمركز، بحسب التقرير، 130 حالة قتل، بينهم 12 طفلاً و10 نساء و272 إصابة، بينهم 40 طفلاً و22 امرأة، إضافة إلى 40 حالة اعتقال واختطاف وإخفاء قسري، بينهم 10 أطفال.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقتل العشرات من المليشيات الحوثية شمال الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق