قيادة انتقالي لحج تدين مجزرة عزان وتؤكد وقوفها إلى جانب أبناء محافظة شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادة انتقالي تدين مجزرة عزان وتؤكد وقوفها إلى جانب أبناء محافظة

 

يافع نيوز – لحج:

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بيانا ادانة واستنكار للعمل الاجرامي الجبان والمجزرة الوحشية التي ارتكبتها مليشيات بحق المتظاهرين العزل في مدينة عزان ، بمحافظة شبوة الذين تجمعوا سلميا لتظاهرة ضد الانفلات الأمني والانتهاكات الخطيرة التي تمارسها تلك المليشيات .

نص البيان :
وقفت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ، على الأعمال الوحشية والإجرامية التي ترتكبها وارتكبتها مليشيات الأخوان في مدينة عزان بمحافظة شبوة ، وإذ تدين قيادة انتقالي لحج تلك الجرائم المرتكبة بحق أبناء المدينة باشد انواع الإدانة والاستنكار والتي ارتكبت ضد المواطنين العزل ، الذين خرجوا صباح اليوم ، للتعبير عن سخطهم من الأوضاع الأمنية والخدمية المتدهورة في المدينة ورفضهم للمارسات القمعية لقوات الاحتلال،

إن هذه الأعمال الإجرامية بحق أبناء عزان ، ومديريات ومناطق شبوة كافة ، التي ارتكبتها تلك المليشيات تأتي استمرارا للمجازر بحق شعبنا الأبي وامتدادا لصلف المحتل بكل منظومته المسماة قوات جيش الإخوانية ،   فهي تعمل بكل صلف وغطرسة على النيل من كرامة شعبنا ومعاقبته على اعتزازه بهويته الجنوبية  . . لذلك فإننا ندعو الأشقاء في إلى عدم الصمت عن الأعمال الإجرامية لتلك المليشيات ، و ممارسة الضغط عليها، فهي لاتذعن إلا للغة القوة ..

فإننا نهيب بقواتنا الباسلة التاهب للقادم ، ونحث أخواننا في محافظات على مؤازرة أبناء شبوة  ، وإدانة ما يتعرضون له من انتهاك وغطرسة وجرائم بحق الإنسانية.

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج
3 أكتوبر 2019م

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق