لفضح انتهاكات حزب الاصلاح … ناشطون جنوبيون يدشنون هشتاق #مليشيا_الاصلاح_تقتل_ابناء_شبوه

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لفضح انتهاكات حزب الاصلاح … ناشطون جنوبيون يدشنون هشتاق #مليشيا_الاصلاح_تقتل_ابناء_شبوه

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون جنوبيون مساء اليوم هشتاق #مليشياالاصلاحتقتلابناءشبوه رداً على جرائم حزب الاصلاح في محافظة لا سيما بعد جريمة اليوم والتي اعدمت فيها المليشيا المناضل سعيد القميشي .

الهشتاق ومنذ اللحظات الأولى لاطلاقه اجتاح موقع التواصل الاجتماعي تويتر وغرد فيه نشطاء واعلاميين وكتاب من مختلف المحافظات الجنوبية .

الناشط ابو خالد العنقاوي قال في تغريدة تحت الهشتاق : القتله إرهابيي القاعدة في جيش يقتلون متظاهر سلمي في عزان شبوة هو سعيد تاجرة القميشي جريمته أنه خرج يعبر عن رأيه سلميا في وطنه وليس غازيا جيش الشرعية المُطعّم بعناصر القاعدةينتقم من أنصار النخبه إنتقاما لهزائم القاعدةعلى يد نخبةشبوةقبل سنوات.

 

يذكر ان قوات تابعة لمليشيا الاصلاح اعدمت اليوم ناشط من ابناء شبوة وذلك عندما اطلق احد عناصر المليشيا النار وبشكل مباشر على الناشط سعيد تاجرة القميشي .

كما قامت مليشيا الاصلاح باطلاق النار على متظاهرين وسط مدينة عزان .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لفضح انتهاكات حزب الاصلاح … ناشطون جنوبيون يدشنون هشتاق #مليشيا_الاصلاح_تقتل_ابناء_شبوه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق