انتقالي أبين ينظم ورشة لتقييم عمل صندوق الإعمار

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقالي أبين ينظم ورشة لتقييم عمل صندوق الإعمار

يافع نيوز / أبين

تحت رعاية الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس مجلس الانتقالي الجنوبي، نظمت الإدارة الاقتصادية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة أبين امس الأربعاء، ورشة بعنوان “إعادة إعمار أبين في ضوء تقييم تجربة صندوق إعمار أبين السابقة”.

وقد قدمت خلال الورشة ورقتا عمل، كانت الورقة الأولى من الباحث الأستاذ صالح الجفري، فيما كانت الورقة الأخرى من الدكتورة حنان محسن عطروش.

وتناولت الورقتان بالتفصيل معلومات إحصائية عن المساكن المتضررة والمزارع والمنشئات بحالات متفاوتة، وحجم المبالغ المصروفة من صندوق الاعمار، على وفق بيانات فرع البنك المركزي، حيث أبرزت الورشة أن مجموع المنازل المتضررة بلغت 13201 منزلاً، وتكلفة أضرارها بحسب أسعار 2013، وتكلفة ما تم صرفه بمجموع 22 مليار و427 مليون ريال، بحسب نسب مئوية مختلفة، كانت بواقع 40% للمساكن و 30% تعويضات زراعية .

الجدير بالذكر أن هذه الورشة شهدت 35 مشاركا من الكوادر، وقيادات المجتمع المدني، والمجلس الانتقالي .

وفي ختام الورشة شكر د. مبارك الحمصي الأخوين الباحث الاقتصادي صالح الجفري، والدكتورة حنان عطروش على جهودهما، في البحث عن المعلومات من مصادرها الرسمية، وتقديمها للورشة، وشكر المشاركين، الذين أثروا الورشة بمداخلات ونقاشات قيمة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي أبين ينظم ورشة لتقييم عمل صندوق الإعمار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق