لليوم الخامس .. تواصل ورشة تدريبية حول الصحافة الاستقصائية بعدن

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لليوم الخامس .. تواصل ورشة تدريبية حول الصحافة الاستقصائية بعدن

/ سماح إمداد

تتواصل لليوم الخامس على التوالي في  بالعاصمة المؤقتة بعدن ورشة تدريبية بعنوان ” الصحافة الاستقصائية ” التي تنظمها مؤسسة البيئة والقانون التنموية بالشراكة مع مؤسسة فريد ريش إيبرت الألمانية مكتب وبمشاركة الإعلاميين والإعلاميات الشباب في قسم الإعلام بكلية الآداب – جامعه عدن.

وتلقى المشاركون في اليوم الخامس محاضرة من المدرب الصحفي ومنتج تلفزيوني
الأستاذ/ أحمد الواسعي مفاهيم وأمثلة علمية ونماذج ومعلومات وتطبيقات حول وأساليب التحقيقات الاستقصائية وشرح انواع التحقيقات الاستقصائية التلفزيونية ومناقشته وكيفية إعداد الأسئلة للمصادر وإجراء المقابلات وفرز المعلومات .

كما تعرفوا على عرض قصص استقصائية ومواصفات الفكرة وصياغة الأفكار لتحقيقات وأفكار مطروحة وكيفية تحويل الأفكار إلى فرضيات .

كما تلقى المشاركون في محاضرة قدمها  نشوان العثماني الاستاذ بكلية الآداب ومراسل إذاعة مونت كارلو الدولية في عدن حول إعطاء خلفية معرفية عن أهمية الدورة للتفريق بين الصحافة الاستقصائية والتقليدية إلى جانب كيفية اختيار الموضوعات التي ستخضع للاستقصاء .

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

#اليمن #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لليوم الخامس .. تواصل ورشة تدريبية حول الصحافة الاستقصائية بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق