“آل جابر” يشكر القيادة اليمنية على تعزيته بوفاة والدته

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

“آل جابر” يشكر القيادة اليمنية على تعزيته بوفاة والدته

يافع نيوز – الرياض

قدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد بن سعيد آل جابر شكره لقيادة الجمهورية اليمنية على تعزيته وأسرته في وفاة والدته -رحمها الله-.
كما شكر السفير “آل جابر” رئيس وأعضاء الحكومة اليمنية الشقيقة، ورئيس وأعضاء مجلس النواب، ورئيسي الوزراء السابقين، وأصحاب المعالي والسعادة والمشايخ والأعيان والإعلاميين على مواساتهم ودعائهم.
وقال “آل جابر”: “الشكر موصول لأصحاب السمو والمعالي والسعادة من الدول الشقيقة والصديقة والمبعوث الأممي لليمن، ومنسق الشؤون الانسانية وموظفي الامم المتحدة عن ماعبروا به من مشاعر وتعازي حاره في وفاة الوالدة غفر الله لها واسكنها فسيح جناته”.
وأضاف: “أشكر جميع الأشقاء في اليمن، ممن حضر العزاء أو تواصل على ماعبروا به من مشاعر ودعاء صادق، مقدراً لكل من حضر وعزّى أو أتصل أو دعى أو واساهم في وفاة والدته -رحمها الله-.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “آل جابر” يشكر القيادة اليمنية على تعزيته بوفاة والدته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق