ضمن حملة الاستجابة العاجلة .. الهلال الإماراتي يغيث عمال النظافة بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمن حملة الاستجابة العاجلة .. الهلال الإماراتي يغيث عمال النظافة بلحج

يافع نيوز – – خاص

 

ضمن حملة الاستجابة العاجلة التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافظات المحررة وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية لعمال النظافة في مديريتي الحوطة وتبن بمحافظة لحج والبالغ عددهم 174 عامل.

 

وخلال التوزيع أشاد مدير صندوق النظافة بمحافظة لحج العقيد “محمد الرجاعي” باللفتة الإنسانية التي قام بها الهلال الأحمر الإماراتي بتقديم السلة الغذائية لعمال النظافة هذه الفئة المستحقة للدعم، مشيراً إلى جهود الهلال الأحمر الإماراتي الإنسانية في مختلف المجالات والتي كان آخرها تنفيذ حملة النظافة الواسعة لرفع أكوام القمامة من شوارع المحافظة.

 

من جانبهم ذكر عمال النظافة بمحافظة لحج أن الهلال الأحمر الإماراتي أول منظمة إنسانية تقدم لهم هذه المساعدات، معبرين عن شكرهم لدولة الإمارات على كل ما تقدمه لمحافظة لحج.

 

حضر توزيع المساعدات الغذائية مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الدكتور “هشام السقاف”

 

يذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي أطلق حملة استجابة عاجلة في محافظة لحج شملت حملة النظافة وتوزيع السلة الغذائية للنازحين والفقراء وأسر الشهداء، وحملة العودة إلى المدرسة، وحملة شفط مياه الامطار، وحملة الرش الضبابي.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق