حقوقيو الجنوب غياب غير مبرر في الظروف الصعبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقوقيو غياب غير مبرر في الظروف الصعبة

اقلام حرة, صحافة نت فقط 02 أكتوبر 2019 0

3

بقلم – ناصر المشارع

الحقوقيين الجنوبيين للأسف ادوارهم شبه معدومة او معدومة تماما الا ماندر من مواقف شخصية للبعض منهم واقتصار تلك المواقف على مواقع التواصل او في الصحف فقط وهذا لايكفي

_اليوم الجنوب امام حالة انسانية وحقوقية بأمتياز جرحى ومرضى بحاجة للسفر  يموتون على ارصفة المستشفيات بسبب عدم حصولهم على جوازات بعد قرار وزير الداخلية اغلاق نظام  اصدار   من مركز المصلحة بالرياض.

_موظفين بدون رواتب لأشهر والسبب قرار سياسي من حكومة الفنادق يمنع البنك من الصرف

_اساسيات الحياة الاخرى تكاد ان تنعدم كهرباء _مياة  وماشابه ذلك من خدمات وتنصل الحكومة من واجبها بل وتعمل على عرقلة اي جهود شعبية او من قبل المجلس الانتقالي للحد من تدهور تلك الخدمات بشكل اكبر.

_رواتب وامتيازات للمسؤولين بالدولار واستغلال القرار السياسي لتعيينات بالجملة بينما الشعب  في الداخل يعاني  الجوع والفقر والمرض وويلات الحرب وفوق هذا الحصار والعقاب الجماعي بقرار مع سبق الاصرار والترصد .

بالله عليكم مالذي ينتظره الحقوقيين الجنوبيين  اكثر من هكذا قضايا حتى تتحرك ضمائرهم ويكون لهم صوتا امام المنظمات العالمية والمحاكم المهتمة بقضايا حقوق الإنسان للقيام بواجبهم والانتصار للبسطاء من الناس سواء بتسليط الاضواء ونقل معاناة الناس او من خلال تقديم الدعاوي امام المحاكم الدولية.

لاعلاقة لهذا بالشأن السياسي والقرار الجائر من قبل بحصار الشعب في المحافظات الجنوبية يعتبر انتهاك صريح وواضح  لحقوق الانسان والواجب ان يتحرك الجميع ومن يظل صامتا في ظروف كهذه فلا خير فيه وغير مأمول به القيام بااي واجب  مستقبلا

#ناصر_المشارع

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.