الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة المناضل الكبير علي سيف الطوحري

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة المناضل الكبير علي سيف الطوحري

 

يافع نيوز – العاصمة :

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ منتصر الطوحري، في وفاة والده المناضل الكبير علي سيف الطوحري، الذي انتقل إلى رحمة الله، يومنا هذا الثلاثاء بعد معاناة مع المرض.

وعبّر الرئيس الزُبيدي عن عظيم الأسى والحزن بوفاة المناضل الطوحري، الذي خسر الوطن برحيله واحداً من أبرز قادته ومناضليه الأفذاذ.

وعددت البرقية مناقب وصفات الفقيد المتميزة، مشيرة إلى “أن الفقيد يعد من الرعيل الأول من مناضلي ثورة ١٤ أكتوبر، وأحد قادة جيشنا الجنوبي الباسل، كما يحسب له إنه كان من المناضلين الأوائل الذين رفضوا احتلال السابع من يوليو ١٩٩٤م، وكان في مقدمة من حملوا السلاح في مواجهته بصلابة وعزيمة فولاذية، ودفع ثمناً غالياً لموقفه هذا “.

وأكد الرئيس الزُبيدي أن مواقف وتضحيات الفقيد الطوحري، ستظل محط اعتزاز وتقدير شعبه ووطنه، وأن رفاقه الذين اقتسموا معه معاناة النضال المبكر سيكملون مشواره وصولاً إلى الحرية والاستقلال وبناء المنشود.

وابتهل الرئيس الزُبيدي إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ،إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة المناضل الكبير علي سيف الطوحري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق