رئيس القيادة المحلية لإنتقالي مسيمير لحج يتفقد عملية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي للمستحقين بالمديرية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رئيس القيادة المحلية لإنتقالي مسيمير يتفقد عملية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي للمستحقين بالمديرية

يافع نيوز – المسيمير – خاص

تفقد الأخ عبد الفتاح جمال سعيد قائد الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء عملية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي للنازحين والأسر الفقيرة في نطاق المديرية.

حيث استمع من ممثلي البرنامج الى شرح توضيحي حول اجراءات وضوابط صرف وتوزيع المعونات التي تستهدف آلاف الأسر النازحة والأشد فقراً وذلك للتخفيف من وطأة معاناتها من ظروف الحياة.

حيث اكد ممثلوا البرنامج ان عملية توزيع هذه المساعدات الإنسانية تتم بطريقة سليمة وصحيحة لضمان وصولها الى كافة الشرائح والفئات المستحقة لها.

من جهته اشاد رئيس انتقالي المسيمير بمستوى الأداء وحالة الإنضباط والإلتزام بكافة المعايير الذي يبديه فريق المؤسسة الطبية الميدانية  في المسيمير، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية تنفيذ عملية توزيع المعونات التي يمنحها البرنامج للفئات المستحقة وفق الآلية التنظيمية المتبعة والإبلاغ عن اي تجاوزات او مخالفات او اشكاليات قد تتعرض لها طواقم وفرق العمل التابعة لهذا المشروع الإنساني والإغاثي.

وثمن رئيس المجلس الإنتقالي بالمسيمير في ختام زيارته دور المؤسسة الطبية الميدانية ممثلاً بالأخوه/  بسام جمال سعيد وامين عبدالله ناصر وما يبذلوه من جهود ومساعي خيرية كبيرة في سبيل ايصال هذه الخدمات الإنسانية لمستحقيها في عموم قرى وعزل ومناطق المديرية وفي إعالة الكثير من الأسر المعوزة والمعدمة التي تعاني ويلات وكوارث الحرب المدمرة وتكابد الفقر المدقع.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس القيادة المحلية لإنتقالي مسيمير لحج يتفقد عملية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي للمستحقين بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق