فيادة الدعم والإسناد تكرم قائد وأفراد “نقطة مثلث عمران المركزية” البوابة الغربية للعاصمة عدن

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيادة الدعم والإسناد تكرم قائد وأفراد “نقطة مثلث عمران المركزية” البوابة الغربية للعاصمة

يافع نيوز – عدن:

كرمت قيادة ألوية الدعم والإسناد، قائد وافراد نقطة مثلث عمران المركزية التي تعتبر البوابة الغربية للعاصمة عدن…

حيث قاما مدير العلاقات العامة بألوية الدعم والإسناد “وضاح قاسم” ومدير المشاريع العسكرية القائد مختار الحكمي  بتكريم قائد نقطة مثلث عمران- الوهط محسن الغلابي وافراد النقطة, وذلك بتوجيهات من قائد العربي بعدن العميد “راشد الغفلي” ابو محمد.

ويأتي هذا التكريم تجسيدا للعمل الوطني الذي تقوم به النقطة في الكشف عن عمليات تهريب الاسلحة والممنوعات, في ظل الظروف الحساسة التي تمر بها البلاد.

وأكدا “قاسم “والحكمي ” ان نقطة مثلث عمران تحظى باحترام كبير لدى التحالف العربي نتيجة العمل المهني والوطني الذي تقوم به, شاكرا افراد النقطة على الحس الأمني الذي يؤدونه متغلبين على كافة الصعاب والظروف .

من جانبه عبر قائد نقطة مثلث عمران المركزية محسن الغلابي عن خالص شكره وامتنانه لقيادة التحالف العربي بعدن ممثلةً بالعميد “راشد الغفلي” أبو محمد وقيادة ألوية الدعم والإسناد على هذه اللفتة الكريمة.

وأكد القائد الغلابي” بأن البوابة الغربية للعاصمة عدن ستبقى صلبة على الدوام، والحصن المنيع لغرب عدن وكذا لحج، ولن تخيب ظن القيادة والشعب، وستضرب كالعادة بيدًا من حديد عصابات عمليات تهريب المخدرات والأسلحة والممنوعات وكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار ولو كان الثمن أرواحنا.

*القسم الإعلامي بألوية الدعم والإسناد

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فيادة الدعم والإسناد تكرم قائد وأفراد “نقطة مثلث عمران المركزية” البوابة الغربية للعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق