بعد ان تخلت الحكومة عن التزاماتها .. الامارات تنقذ كهرباء حضرموت من الانهيار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد ان تخلت الحكومة عن التزاماتها .. الامارات تنقذ كهرباء من الانهيار

يافع نيوز – خاص

وصلت الى ميناء مدينة مساء اليوم سفينة إماراتية تحمل على متنها كمية كبيرة من الوقود وذلك لإنقاذ كهرباء مديريات ساحل حضرموت عقب تخلي الحكومة عن التزاماتها وحرمان أبناء حضرموت من حقوقهم المتمثلة في نسبة المحافظة من بيع بترول المحافظة .

حيث اكدت مصادر محلية في مدينة المكلا وصول شحنة من الوقود مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الاماراتي، ومن المتوقع ان تساهم هذه المنحة الإماراتية في انقاذ كهرباء مديريات ساحل حضرموت التي تعرضت للانهيار خلال الأيام الماضية بسبب نفاذ كميات الوقود وعدم استجابة الحكومة لمناشدات السلطات المحلية .

هذا ومن المتوقع ان تساهم منحة الوقود الإماراتية في تحسن كبير في التيار الكهربائي مما يساهم في التخفيف من معاناة الناس في مدينة المكلا التي تشهد صيف حار جداً .

يذكر ان حكومة تفرض حصار خانق على مناطق ساحل حضرموت، حيث يتعرض المواطنين في هذه المديريات للعقاب الجماعي، تمثلت في عدم وفاء الحكومة بالتزاماتها ومعاقبة المنطقة العسكرية الثانية بعدم دفع رواتبهم لمدة أربعة اشهر كاملة.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق