مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية تكرم شخصية العالم التنموية للعام ٢٠١٨

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية تكرم شخصية العالم التنموية للعام ٢٠١٨

آخر الاخبار, مجتمع مدني 16 سبتمبر 2019 0

57

– خاص

اقيم صباح امس الاحد الموافق 15سبتمبر 2019م في قاعة سباء الكبرى حفل تكريم شخصية العام 2019 م ..

والذي فاز فيه الاخ/ يزيد الربيعي بمسابقة اقامتها مؤسسة لاجلك ياعدن التنموية للعام الثاني على التوالي عبر صفحتها في الفيس بوك بترشيح شخصيات قامت بعمل انساني وخيري يخدم المجتمع ..

وقد قدم في الحفل بعض الفقرات الفنيه من غناء ورقص راب وايضا الذي قدماه طالبا المخيم المتألقين دائما الياس وصفيه والذي نال تقديمهم استحسان واعجاب الحاضرين ..

وفي ختام الحفل قامت الدكتورة ياسمين باغريب رئيسة المؤسسة بتكريم الاخ / يزيد الربيعي بدرع شخصية العام 2018م .. وايضا تقديم صورة شخصية له تقديراً لجهوده الذي يقوم بها في العمل الانساني الخيري ..

كما تم تكريم الاخت شفاء باحميش بدرع انسان تقديراً لجهودها الانسانية التي تقوم بها في عملها الخيري المجتمعي ..

واخيراً كُرم ملتقي شعب العرمي / يافع ممثلةً برجل الخير الاستاذ / أمين ابو أسامة بدرع انسان لما يقدموه من دعم متواصل لأُسر الشهداء والجرحى والاسر المتعففة ..

و لا ننسى لجنة التحكيم فقد كُرمو بشهادات تقديريه لجهودهم بإختيار شخصية العام 2018م

كما حضي طلبة كلية التربية قسم الأنجليزي بشهادات تقديرية نظير مشاركتهم في البرنامج التوعوي لا للمخدرات في اسبوع الطالب الجامعي ابريل ٢٠١٩ م ..

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق