مدير مكتب التربية والتعليم بلحج يدشن العام الدراسي الجديد 2020/2019م

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مدير مكتب التربية والتعليم بلحج يدشن العام الدراسي الجديد /2019م

يافع نيوز – – عدنان سعيد.

 

دشن الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم صباح اليوم الأحد 2019/8/8م بمدرسة أقبال للتعليم الاساسي والثانوي بنات بمديرية تبن العام الدراس الجديد 2020/2019م. 

 

وخلال حفل التدشين القى الدكتور محمد سعيد الزعوري كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للمعلمين والمعلمات والادارات المدرسية في مختلف مدارس المحافظة على تدشينهم العام الدراسي الجديد والحضور الإيجابي في أول يوم دراسي وهذا يدل على الإنضباط وتقدير المسؤولية الملقاة على عاتقهم والرغبة في التعليم.. 

 

واضاف الزعوري في كلمته… “اليوم ندشن العام الدراسي الجديد 2020/2019م في مديريتي تبن والحوطه والقبيطه بعد ان سبقتها مديريات المحافظة السابقة في استقبال العام الدراسي.. مرحباً بالتلاميذ المستجدين في بيتهم الثاني المدرسة.. 

 

واختتم الدكتور الزعوري كلمته.. قائلاً . “رغم كل الظروف الصعبة التي تواجهها البلد لن يعيقنا شيئ عن التعليم وسنقدم كل مالدينا لتلبية احتياجات ابنائنا.. مهنئاً كل القيادات التربوية في المحافظة بإحراز اربع طالبات ضمن أوائل المحافظات على مستوى الجمهورية منهن طالبتان في مدرسة إقبال هما الطالبة  آمنه وليد محمد فضل والطالبة.. 

اسماء سعيد عبده ناشروكذلك الطالبة إبتهال احمد امين عبدالخالق

القبيطه والطالبة 

حفصه ياسين قائد محمد من طورالباحه.. مؤكداً انه رغم تلك النتائج الإيجابية إلا أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سيقوم بتقييم العملية الإختبارية الماضية وسيرسم الخارطة الجديدة للعام الدراسي الجديد.

 

كما القى الأخ محسن جعفر السقاف مدير مديرية تبن كلمة عبر فيها عن سعادته بهذا التدشين مثمناً دور مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على الجهود التي يبذلها في تطوير العملية التعليمية.. مشيداً بالطواقم الادارية والتعليمية بالمدارس على تدشينهم اليوم الدراسي الأول وحضور فاعل للتلاميذ والطلاب .

 

من جانبه وصف الاستاذ محفوظ الكيله مدير ادارة التربية والتعليم مديرية تبن هذا اليوم بالتاريخي لجميع المدارس من حيث استقبال الطلاب وتهيئة المبنى المدرسي.. مقدماً شكره لإدارة مدرسة إقبال على حسن التنظيم. 

 

هذا وكانت الاستاذة فائزة اسكندر مديرة المدرسة قد رحبت بالحضرين حفل التدشين شاكرة لهم اختيارهم مدرسة اقبال لتدشين العام الدراسي الجديد. 

 

كما تخلل الحفل اناشيد وتوزيع الهدايا  على التلاميذ المستجدين من قبل زلائهم في الصف الثاني الأساسي. 

 

على الصعيد نفسه شارك الاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة التوجيه والمناهج ومعه الاستاذ محمد البرحي مدير إدارة الأنشطة والاستاذ محمد، الشاطري مدير ادارة شؤون الطلاب والاستاذ، لطف البان رئيس، نقابة المعلمين الجنوبيين وعدداً من رؤساء الأقسام تدشين اليوم الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد في مدرسة خديجة للتعليم الاساسي بالحوطه.. 

 

وقد اشاد جبران بحسن التنظيم وحضور المعلمين والمعلمات والتلميذات في أول يوم دراسي. 

 

كما شاركت الدكتورة انتصار السقاف مدير إدارة الجودة والإعتماد والأخت ارياف محمد ناصر رئيس يسم انشطة الطالبات تدشين العام الدراسي الجديد بمجمع السعيد التربوي للبنات بمديرية تبن .

 

وكانت مديريات رباعيات ردفان ويافع والمسيمير وطورالباحه والمضاربه راس العاره والمقاطره قد دشنت العام الدراسي الاسبوع الماضي حيث شارك مدراء المديريات ومدراء إدارات التربية والتعليم التدشين في مختلف مدارس مديرياتهم .

 

تجدر الإشارة أن مايقارب 233 الف من التلاميذ والطلاب في 711 مدرسة في عموم مديريات المحافظة قد باشروا العام الدراسي الجديد 2020/2019 م بنجاح.

 

حضر التدشين كل من الاستاذ طارق البان رئيس شعبة التعليم والاخت وفاء محصار مدير ادارة تعليم الفتاة والاستاذ عبدالله شمل مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الحوطه وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام.

 

 

الاعلام التربوي

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير مكتب التربية والتعليم بلحج يدشن العام الدراسي الجديد 2020/2019م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق