أعضاء من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي يلتقون بعدد من أكاديميي وأكاديميات من جامعة عدن

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعضاء من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي يلتقون بعدد من أكاديميي وأكاديميات من جامعة

يافع نيوز / عدن

التقت الدكتورة سهير علي أحمد، والأستاذ لطفي شطارة، عضوا هيئة رئاسة ، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن  بعدد من الأكاديميين والأكاديميات وممثلي كليات جامعة عدن.

وافتتحت الدكتورة سهير علي اللقاء بالحديث عن الأوضاع التي تواجه ، مؤكدة أنه كان ولايزال للأكاديميين بشكل عام والنساء منهم بشكل خاص دور بارز في تجاوز الأزمات التي تواجه المجتمع، من خلال الوقوف إلى جانب زملائهن من الرجال، مشيرة إلى أن مشاركة العنصر النسائي الأكاديمي لطالما كان علامة فارقة في الكثير من الأحداث، وهذا مانتمنى رؤيته في للإمارات التي ستقام الخميس القادم.

وبدوره، تطرق الأستاذ لطفي شطارة في كلمة له، إلى الأوضاع الراهنة والتحديات التي تواجه المجتمع في مواجهة الحملات التي تستهدف الجنوب أرضا وشعباً. وأكد شطارة على ضرورة وقوف الجميع صفاً واحداً أمام هذه الحملات التي لطالما تحطمت أمام عزيمة وصلابة إرادة رجال ونساء الجنوب.

من جانبهم عبر الأكاديميون والأكاديميات عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي يعكس اهتمام قيادة المجلس بشريحة الأكاديميين، مؤكدين مشاركتهم الفعالة للوقوف مع الشعب والوطن لمواجهة كل الحملات التي تستهدف الجنوب أرضا وشعباً.

حضر اللقاء الدكتورة جاكلين البطاني عضو الجمعية الوطنية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أعضاء من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي يلتقون بعدد من أكاديميي وأكاديميات من جامعة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق