ضمن حملة الاستجابة العاجلة .. الهلال الإماراتي يدشن حملة نظافة واسعة بمحافظة أبين

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن حملة الاستجابة العاجلة .. الهلال الإماراتي يدشن حملة نظافة واسعة بمحافظة أبين

يافع نيوز – أبين – خاص.

بدعم من دولة وإشراف الهلال الأحمر الإماراتي دشن صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة أبين اليوم الإثنين حملة نظافة واسعة لرفع المخلفات الصلبة وأكوام القمامة في مديريتي زنجبار و خنفر.

وذكر مدير صندوق النظافة بمحافظة أبين “سامي الموقري” أن حملة النظافة التي يمولها الهلال الأحمر الإماراتي تهدف لرفع أكوام القمامة التي تكدست وسط الشوارع وأدّت لانتشار البعوض المسبب للأمراض والأوبئة.

وأضاف أن حملة النظافة تأتي بعد أيام من اندلاع اشتباكات في المحافظة وتوقف عمال النظافة بسبب الأحداث وهذا أدى لتراكمها بالشوارع.

واستبشر المواطنون في مدينة زنجبار ببدء حملة النظافة لرفع المخلفات من الشوارع، شاكرين الجهود التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في محافظة أبين.

وأوضح منسق المنظمات الإغاثية في محافظة أبين الأستاذ “خالد إبراهيم” أن دولة الإمارات بدأت حملة استجابة عاجلة لدعم محافظة أبين في شتى المجالات ومنها حملة النظافة تستمر على مدى 5 خمسة أيام.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضمن حملة الاستجابة العاجلة .. الهلال الإماراتي يدشن حملة نظافة واسعة بمحافظة أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق