شاهد بالفيديو : اصلاحيون يمزقون صورة الرئيس هادي ويعتدون على ناشط جنوبي في أمريكا

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد بالفيديو : اصلاحيون يمزقون صورة ويعتدون على ناشط جنوبي في أمريكا

يافع نيوز – خاص

اعتدى ناشطون اصلاحيون في أمريكا على مواطن جنوبي من أبناء محافظة رفع صورة الرئيس هادي في تظاهرة نفذها ناشطون يمنيون مؤيدون لحزب في ولاية ميتشغن .

شهود عيان قالوا ان المواطن  الجنوبي ” جلال باحسين ”  رفع صورة الرئيس هادي في التظاهرة، وهو ما ازعج الشماليين وقاموا بضربه وتمزيق الصورة .

الإعلامي الجنوبي ” احمد الصالح ” اكد ذلك وقال ان جلال باحسن من من أبناء شبوة ومناصر للرئيس هادي وخرج اليوم في مظاهرة حاشدة لجالية الشمالي في ولاية ميتشغن والتي كانت بعنوان دعم وضد العربي تم الهجوم عليه وتمزيق صورة الرئيس هادي ورفض تواجدها.

الحادثة لاقت استنكار واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تضامناً مع باحسن، واعتبروا ان ما حدث يؤكد ان الحرب شمالية جنوبية، وان الشمال يستغل شرعية هادي لإعادة احتلال .

واستغرب الناشطون كيف عناصر الإصلاح تتغنى عند الهجوم على الجنوب بالرئيس هادي وشرعيته، ولكنهم لم يقبلوا له صورة ترفع في مظاهرة في أمريكا .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد بالفيديو : اصلاحيون يمزقون صورة الرئيس هادي ويعتدون على ناشط جنوبي في أمريكا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق