التحالف يعترض ويسقط طائرة حوثية مسيرة باتجاه السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – متابعات:

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم في ، العقيد الركن تركي المالكي، أن قوات التحالف تمكنت، صباح الثلاثاء، من اعتراض وإسقاط طائرة من دون طيار أطلقتها الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من عمران باتجاه المملكة.

وأوضح العقيد المالكي أن محاولات الميليشيات الحوثية الإرهابية، المدعومة من إيران، بإطلاق الطائرات من دون طيار مصيرها الفشل، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

وأضاف “يتخذ التحالف كافة الإجراءات العملياتية وأفضل الوسائل للتعامل مع هذه الطائرات لحماية المدنيين والأعيان المدنية”.

وبيّن العقيد المالكي أن “المحاولات الإرهابية المتكررة مؤخرا من الميليشيات الحوثية الإرهابية هي نتيجة للخسائر الكبيرة في صفوف عناصرها الإرهابيين وعتادها ومعداتها، ومن خلال العمليات العسكرية التي ينفذها التحالف”.

وتابع “إن ما تقوم به ميليشيات  من محاولات إرهابية وتضليل إعلامي يأتي لرفع الروح المعنوية لعناصرها الإرهابيين”، مؤكدا استمرار قيادة للتحالف بتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه الميليشيات الإرهابية لتحييد وتدمير هذه القدرات وبكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق