الحزام الأمني بعدن يفكك قذائف معدة للتفجير في الشيخ عثمان

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحزام الأمني بعدن يفكك قذائف معدة للتفجير في الشيخ عثمان

 

يافع نيوز – :

عثرث قوات الحزام الامني في القطاع الثامن  على قذائف مشركة بالقرب من سوق السلاح في منطقة الهاشمي بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن:

وقال قائد القطاع الثامن للحزام الامني اكرم المشرقي :”بعد وصول عمليات القطاع بلاغ عن العثور على قذائف هاون وار بي جي متصلة باسلاك وصواعق”.

وأضاف المشرقي: قمنا بالنزول الى الموقع حيث تم تأمين محيط المنطقة لمنع اقتراب المواطنين ليتم بعد ذلك تفكيك القذائف المشركه ورفعها عن طريق مختصين بهذا الجانب .

وأفاد المشرقي أن قوات الحزام الامني تقوم بجهودها ومهامها من خلال العمليات امنية كتأمين القطاع ونشر النقاط الامنية وحفظ الامن والسكينة.

وأكد المشرقي أن كل محاولات نشر الفوضى والاختلالات الامنية بات بالفشل بعد النجاحات التي حققتها قوات الحزام الامني في مديرية الشيخ عثمان وعدن كاملة ومحيطها لتعود الحياة بشكل طبيعي.

وحققت قوات الحزام الامني في القطاع الثامن العديد من الانجازات منها ضبط الحالة الامنية في الشيخ عثمان وماحولها وتثبيت الاستقرار فيها.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الأمني بعدن يفكك قذائف معدة للتفجير في الشيخ عثمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق