الانتقالي يناقش مع مدارء مديريات عدن الترتيبات اللازمة لتدشين حملة النظافة الشاملة في عموم المديريات

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الانتقالي يناقش مع مدارء مديريات الترتيبات اللازمة لتدشين حملة النظافة الشاملة في عموم المديريات

 

يافع نيوز / عدن

ترأس الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، ومعه العميد علي الشيبة ناصر، عضو هيئة رئاسة المجلس، اليوم الأحد، اجتماعاً بمدراء عموم مديريات العاصمة عدن في مقر الإدارة المحلية مديرية التواهي.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل العاصمة عدن محمد سعيد المفلحي، ومدير عام الكهرباء، مجيب الشعبي، ومدير عام صندوق النظافة والتحسين، قائد راشد، ومندوب المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ، جرت مناقشة الترتيبات اللازمة لتنفيذ حملة النظافة والرش الضبابي في مختلف أحياء العاصمة عدن ورفع المخلفات والأتربة والتي ستقام خلال الفترة 27 – 31 أغسطس الجاري.

وتهدف هذه الحملة التي يرعاها المجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة مرافق الدولة وشركات القطاع الخاص لإعادة المظهر الجمالي للعاصمة ومنع انتشار الأوبئة والأمراض نتيجة انتشار القمامة.

كما أنها تأتي انسجاما مع الاستراتيجية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي للحفاظ على البيئة، ووفقاً لتوجيهات الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، والتي قضت بضرورة العناية الكاملة بالبيئة وحمايتها بالعاصمة عدن، حيث ستطال مختلف الشوارع العامة وكذا الشواطئ والمواقع السياحية والسكانية والطرق.

وتهيب قيادة المجلس الانتقالي وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومديرياتها وصندوق النظافة والتحسين وكافة الهيئات والمؤسسات بمواطني العاصمة الحبيبة عدن للتعاون مع الحملة لاستعادة وتحسين المظهر الجمالي للعاصمة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي يناقش مع مدارء مديريات عدن الترتيبات اللازمة لتدشين حملة النظافة الشاملة في عموم المديريات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق