اللجنة الأمنية بمحافظة المهرة تصدر قرارات بحظر المظاهر المسلحة في مدن المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللجنة الأمنية بمحافظة تصدر قرارات بحظر المظاهر المسلحة في مدن المحافظة

يافع نيوز – المهرة – خاص.

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة المهرة، بديوان المحافظة، اجتماعا هاما واستثنائيا، برئاسة وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري، بمعية الوكيل المساعد زين العابدين علي خودم، وخرج  الإجتماع بجملة من القرارات الهادفة إلى القضاء على المخالفات الأمنية والمرورية والمظاهر العشوائية في المحافظة.

وأقر الاجتماع بالإجماع على رفع درجة الإستعداد والتأهب القصوى في جميع الوحدات الامنية والعسكرية بالمحافظة لتنفيذ الواجب في أي لحظة تستدعي فيها المصلحة العامة تدخلها، وعدم السماح نهائياً بدخول أي مواكب مسلحة خارجة عن النظام والقانون إلى مدينة الغيضة ومنع التجوال بالسلاح في مدن المحافظة وفي الأماكن الحيوية.

وكلف الإجتماع قادة الأجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة بالتعميم على النقاط والدوريات التابعة لهم بتنفيذ قرارات اللجنة، ومتابعة محلات بيع السلاح وإغلاقها مع ضبط الأسلحة بموجب محاضر ضبط رسمية وإحالتها مع المتهمين إلى النيابة.

كما أكد الاجتماع على تنفيذ قرارات اللجنة الامنية السابقة بمنع استحداث أي نقاط قبلية أو غيرها على الخط العام أو في أي مكان في عموم مديريات المحافظة، وإزالة أي نقاط تم استحداثها خارج المؤسستين الأمنية والعسكرية بصورة عاجلة.

وشدد اجتماع اللجنة الأمنية على عدم التهاون في تنفيذ المهام المنوطة بالأجهزة الأمنية والعسكرية في حفظ أمن واستقرار المحافظة والتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والسكينة العامة.

* مركز المهرة الإعلامي :

19 / أغسطس / 2019 م.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق