بدعم اماراتي .. العمل في مشروع مجلس حضرموت للمناسبات والمؤتمرات التابع للسلطة المحلية يشارف على الانتهاء

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدعم اماراتي .. العمل في مشروع مجلس للمناسبات والمؤتمرات التابع للسلطة المحلية يشارف على الانتهاء

يافع نيوز – – خاص

تجرى اللمسات الأخيرة لاستكمال تجهيزات المبنى الخاص للسلطة المحلية بمحافظة حضرموت بمدينة المكلا للمناسبات والاحتفالات والمؤتمرات حيث ان السلطة المحلية بالمحافظة ينتقلون من مكان لاخر وبالايجار لأداء اعمالهم واقامة المناسبات الرسمية المختلفة والمؤتمرات  لعدم وجود مبنى خاص وصالات كبيرة  للسلطة المحلية وهومايكلف السلطة مبالغ باهظة وعدم استقرار لمكان المناسبات.

  وعلى هذا الاساس وكعادتها في دعم ومساندة حضرموت في شتى المجالات أقدمت الامارات على دعم السلطة المحلية بحضرموت بمنحها مبنى خاص متكامل  يجهز بكافة المستلزمات وتحت اشراف هيئة الهلال الاحمر الاماراتي والذي قام اليوم الاحد وفد منه برئاسة السيد حميد راشد الشامسي بتفقد سير العمل ومستوى الانجاز في المشروع الذي يشارف على الانتهاء وافتتاحه قريبا.

 ويعتبر مشروعا استراتيجيا هامة للمحافظة بشكل عام ومعلما سيجسد وقوف الاشقاء بالامارات العربية المتحدة الى جانب حضرموت بدعمها السخي بمختلف المجالات في البنية التحتية والخدمات والمبادارت  الاغاثية والمجال العسكري والأمني والصحة والتعليم  .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم اماراتي .. العمل في مشروع مجلس حضرموت للمناسبات والمؤتمرات التابع للسلطة المحلية يشارف على الانتهاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق