السفير السعودي يشيد بتجاوب المجلس الانتقالي والدور الفعال للإمارات في معالجة أحداث عدن

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السفير السعودي يشيد بتجاوب المجلس الانتقالي والدور الفعال للإمارات في معالجة أحداث

يافع نيوز – متابعات

قال محمد آل جابر، سفير السعودية لدى اليوم  السبت، إن المملكة تثمن دور في جهود معالجة الأحداث في عدن.

وكتب في سلسلة تغريدات على : “تثمن المملكة الدور الفعال للأشقاء في الإمارات وجهودهم المستمرة لمعالجة أحداث عدن الأخيرة وتلافي آثارها، في إطار جهود لدعم الحكومة الشرعية في اليمن لإنهاء انقلاب المدعومة من إيران، واستعادة الأمن والاستقرار”.

وأضاف أن “الإجراءات التي اتخذت لمعالجة أحداث عدن وتجاوب الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي (أكدت) متانة العلاقات السعودية – الإماراتية، واتفاق قيادتها على الحفاظ على الدولة واستعادة الأمن والاستقرار في اليمن”.

أيضاً اعتبر آل جابر أن الجهود التي اتخذت من كافة الأطراف لمعالجة أحداث عدن أبرزت “وحدة الصف في مواجهة الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران العدو الحقيقي لليمن، وأكدت اتفاق الجميع على أن اليمن لن يكون جزءاً من ولاية الفقيه في إيران”.

إلى ذلك، حيا السفير السعودي “الإخوة الإعلاميين والناشطين اليمنيين الذين سخروا أقلامهم لتعزيز لغة الحوار والتصالح وتوحيد الصف، وتفاعلهم الإيجابي مع الجهود السياسية التي تبذل من مختلف الأطراف لمعالجة الأحداث في عدن، وتغليبهم للمصلحة الوطنية، والابتعاد عن الطرح المتشنج”.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السفير السعودي يشيد بتجاوب المجلس الانتقالي والدور الفعال للإمارات في معالجة أحداث عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق