عاجل.. الرئيس عيدروس الزبيدي يصل ساحة الحرية ليحيي حشود الشعب الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل.. الرئيس يصل ساحة الحرية ليحيي حشود الشعب الجنوبي

 

يافع نيوز – خاص:

وصل الرئيس عيدروس الزبيدي مساء اليوم، الى ساحة الحرية ” العروض” بخور مكسر ، الى وسط الحشود الجنوبية التأريخية التي وصلت وتتواجد في الساحة عشية مليونية التمكين والثبات، التي تقام صياح غداً.

وحيا جموع الحشود القادمة من كل محافظات والتي تملأ الساحة استعداداً للمشاركة في فعالية غداً، التي يؤكد فيها الشعب الجنوبي دعمه الكامل لكل الخطوات التي قامت بها القوات الجنوبية، والمجلس الانتقالي الجنوبي، في حماية عدن من الارهاب وتامينها من العصابات الاخوانية التي زُرعت داخل عدن منذ وقت مبكر من تحريرها وتطهيرها من مليشيات الارهابية.

وتكتض ساحة الحرية حالياً بالحشود الضخمة التي ترسم لوحة تأريخية قدمت من  المخرة وحضرموت وشبوة وابين والضالع وعدن، وكل مديريات الجنوب، حيث من المتوقع ان تشهد عدن مليونية تأريخية لم يسبق لها مثيل في الجنوب، تأكيداً على استعادة استقلال دولة الجنوب وتمكين المجلس الانتقالي من إدارة شؤون الجنوب، واستمرار القوات الجنوبية في تنفيذ خطط امنية لحماية الجنوب ومناطقه من الجماعات الارهابية، ورفد الجبهات الحدودية بالمقاتلين المدربين للتصدي لمليشيات الحوثي الارهابية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق