بالصور.. سيول بشرية جارفة تزحف الى العاصمة عدن لدعم وتثبيت خطوات المجلس الانتقالي الجنوبي

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصور.. سيول بشرية جارفة تزحف الى العاصمة لدعم وتثبيت خطوات

 

يافع نيوز – خاص:

سيول بشرية جارفة، ومواكب شعبية ضخمة، من كل مديرية ومحافظة من محافظات الجنوب، تتوجه منذ ساعات الى العاصمة عدن، للمشاركة في مليونية دعم وتثبيت خطوات القوات الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

والتحمت مواكب بشرية ضخمة  شرقاً قادمة من محافظات وحضرموت وشبوة وابين والتي انطلقت الى العاصمة عدن، ومثلها مواكب تاريخية ضخمة من محافظات الضالع ومديريات يافع وردفان والمسيمير والصبيحة ولحج، والتي ستلتحم بالشعب الجنوب وابناء عدن والمواكب القادمة اليها في ساحة الحرية ” العروش” بمديرية خور مكسر.

وستحتضن العاصمة عدن غداً الخميس حشود مليونية للشعب الجنوبي لتعلن للعالم أجمع انها تقف خلف المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات الجنوبية التي انقذت العاصمة عدن من الارهاب المتستر بالشرعية، والذي كانت تخطط له قوى الشمال مجتمعة وعلى رأسها مليشيات وجماعة الاصلاح ” الاخوان المسلمين فرع ”.

وتأتي مليونية ” التمكين والثبات” لدعم خطوات المجلس الانتقالي والقوات الجنوبية التي خاضت معارك شرسة مع جماعات ارهابية اخوانية كانت تستهدف امن واستقرار عدن، وكذا تأتي تأكيداً لدعم تلك الخطوات الجنوبية التأريخية، والوقوف خلف العربي بقياة المملكة العربية السعودية لمواجهة مليشيات الحوثي الممولة من ايران.

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالصور.. سيول بشرية جارفة تزحف الى العاصمة عدن لدعم وتثبيت خطوات المجلس الانتقالي الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق