المحافظ باكريت يشهد حفل تخرح الدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة بالمهرة (صور)

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المحافظ باكريت يشهد حفل تخرح الدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة بالمهرة (صور)

يافع نيوز – – خاص.

دشن محافظ محافظ محافظة المهرة – الشيخ راجح سعيد علي باكريت مساء اليوم حفل تخرج الدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة الذي اقيم بالمحافظة تحت رعاية المشير الركن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

وفي الحفل هنأ المحافظ باكريت الخريجين، مشيدا بجاهزيتهم العسكرية ومهاراتهم القتالية التي تعلموها، واستعرضوها خلال الحفل .. مشددا على ضرورة حرص الجميع على تطبيق كافة المبادئ والتعاليم والاخلاقيات التي تعلموها خلال فترة التدريب في اعمالهم ومهامهم على ارض الواقع .. لافتا الى أن العمل العسكري والأمني وقبل ان يكون مهارات وشجاعة واستبسال، هو ايضا قيم وثوابت وتطبيق للأنظمة والقوانين.

وعبر محافظ المحافظة في كلمته عن بالغ شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، وكذا العربي بقيادة المملكة العربية السعودية – على ما قدموه ويقدموه من دعم لا محدود للمهرة وسلطتها المحلية وكافة ابناءها .. لافتا الى ان اهتمامهم بالمهرة يعكس استشعارهم لأهميتها ودورها في حماية الوطن بإعتبارها البوابة الشرقية للجمهورية اليمنية.

كما اثنى المحافظ باكريت بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل قائد كتيبة المهام الخاصة وكل القيادات العسكرية والأمنية وهيئة التدريس، وذلك في سبيل تدريب وتأهيل افراد الكتيبة واكسابهم كافة المهارات والمهام القتالية والمعارف والعلوم العسكرية.

من جانبه قائد كتيبة المهام الخاصة العقيد فائز المنتصر ، رفع التهاني لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، والتحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية – بمناسبة تخريج هذه الدفعة التي تعتبر مكسب كبير للمهرة ولليمن عامة .. وقال: ان هذه الكتيبة تمثل اضافة نوعية لكافة الاجهزة الامنية بالمحافظة، حيث ستعمل على بسط سلطة الدولة وتعزيز تواجدها في المحافظة، وستكون بمثابة السياج المنيع للمهرة خصوصا والوطن بشكل عام.

هذا وتخلل الحفل الذي بُدأت فعالياته بالسلام الجمهوري عدد من العروض العسكرية والحركات القتالية التي قدمت من قبل الخريجين، تأكيدا لما تعلموه من تدريبات نوعية حول تنفيذ العمليات العسكرية والدفاع عن النفس، ومداهمة أوكار الجماعات الإرهابية، وكل الخارجين عن النظام والقانون.

وفِي ختام الحفل قدم قائد كتيبة المهام الخاصة درع تكريم لمحافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت، كما جرى تكريم عدد من القيادات العسكرية والأمنية الذين ساهموا في تدريب وتعليم هذه الدفعة.

حضر الحفل كلا من: نائب قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بالجمهورية العميد محمد مبارك باكريت، ووكيل اول محافظة المهرة الاستاذ مختار بن عويض الجعفري، وقائد محور الغيضة قائد اللواء ١٢٣ مشاه العميد الركن عبدالله منصور، وقائد اللواء ١٣٧ العميد الركن محمد القاضي، والعديد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية في المحافظة.

 * مركز المهرة الإعلامي :

4/ أغسطس / 2019م.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحافظ باكريت يشهد حفل تخرح الدفعة الأولى من كتيبة المهام الخاصة بالمهرة (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق