اللواء 11 صاعقة يصدر بيان حول استهداف معسكر الجلاء

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اللواء 11 صاعقة يصدر بيان حول استهداف معسكر الجلاء

يافع نيوز – خاص.

أصدرت قيادة وأفراد اللواء 11 صاعقة – الذي تتبعه أحد الدفع المتخرجة – ، حول استهداف العرض العسكري في معسكر اللواء الأول دعم وإسناد (الجلاء سابقاً) ، ونعت إلى أبناء الجنوب استشهاد القائد العميد منير اليافعي () ورفقائه وشهداء تفجير شرطة الشيخ عثمان.

وأكد البيان على أن استهداف العدو لمعسكر الجلاء بالصواريخ بعيدة المدى دليل على ضعفه وعجزه ، وبالمقابل يؤكد تطور قدرات القوات الجنوبية.

وفيما يلي نص البيان …

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: ((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)) صدق الله العظيم.

يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم، ومقاومته الباسلة، وقادة وضباط وصف ضباط جيشنا الجنوبي العظيم، إنه وفي سبيل الدفاع عن الدين والوطن ننعي قائدنا وقائدكم رمز المؤسسة العسكرية وراهب الإرهاب القائد الشهيد العميد/ منير محمود اليافعي أبا اليمامة قائد اللواء الأول دعم وإسناد.

وبهذا نتقدم إليكم قبل أنفسنا بخالص التعازي وعظيم المواساة، في استشهاد القائد منير اليافعي وجميع الشهداء الذين ارتوت العاصمة بدمائهم في يوم 2019/8/1م سواء في معسكر الجلاء من اللوائين: اللواء الأول دعم وإسناد، واللواء 11 صاعقة، أو في شرطة الشيخ عثمان، فجميعهم أبناؤنا وفلذات أكبادنا جميعًا.

 ولأننا مشروع شهادة في سبيل الأرض الجنوبية والإنسان الجنوبي، فأننا نحمد الله سبحانه وتعالى الذي يمنُّ على عباده بالشهادة ولا يمنُّ بها إلا على من اختاره إلى جوار الصديقين والصالحين.

يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم، إن التضحيات الكبيرة التي قدمتوها وما زالت مستمرة منذو غزو قوات على دولة الجنوب في 94، وسنستمر بتقديمها إلى أن نصل إلى تحقيق كل أمنيات الشعب، ولن نتوانا لحظة واحدة في تقديم أنفسنا رخيصة في سبيل ديننا ووطنا الجنوب.

يا شعبنا الجنوبي العظيم وجيشه البواسل، إنه لشرف عظيم أن العدو يستهدفنا بالصواريخ بعيدة المدى وإن دلَّ هذا على شيء فإنَّما يدلُّ على ضعف العدو الذي وصل إلى أن يستخدم آخر أوراقه  محاولًا البقاء على أرضنا ووطنا الجنوب بعد أن انكسرت كل وسائله العدونية سوى على صعيد مليشياتهم البرية بجيوشهم البربرية أو عناصرهم الإرهابية أو طيران الجو المسير، وهذا الفشل الذريع والاعتراف الواضح من العدو أمام تطور قواتنا العسكرية التي تصدت لكل هذه الأعمال البربرية، وهذا التقدم لقواتنا وصمود شعبنا الموجع للعدو، جعل العدو يحاول أن يثنينا مستخدمًا لصواريخ بعيدة المدى، لكن هيهات هيهات أن ينالوا من مشروعنا الوطني الذي يسعى إلى الوصول بقضية شعبنا إلى برِّ الأمان من خلال بناء مؤسساته العسكرية والمدنية على كافة تراب وطننا الجنوبي الحبيب.

وأخيرًا أننا نؤكد لشعبنا وجيشنا الجنوبي أن استشهاد القائد أبي اليمامة ورفقائه، هو  شرف عظيم، وهو مطلب كل الأبطال أن يستشهدوا وهم رافعون الرؤس وراياتهم تعانق عنان السماء من أجل الحقِّ لا يهابون في الله لومة لائم؛ ونحن على دربهم سائرون ولن نتزحزح، ولن يحقق العدو هدفه أبدًا؛ لأن قواتنا صامدة ومستمرة لمواصلة ما نحن ذاهبون إليه، وإن قتلوا القائد منير محمود أبا اليمامة فهم لم يقتلوا ما بناه وسعى إليه ذلك القائد العظيم.

فالرحمة لشهيد الوطن وكل رفقائه الذي سقطوا خلال هذا العدوان المتوحش والهستيري والشفاء العاجل لكل الجرحى.

والعزة لله والمجد والصمود لشعبنا وجيشنا البواسل.

صادر عن قيادة وأفراد اللواء 11 صاعقة عنهم قائد اللواء أكرم الحنشي

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء 11 صاعقة يصدر بيان حول استهداف معسكر الجلاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق