نجاة متسابق سعودي بعد احتراق سيارته في “رالي عسير”

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجاة متسابق سعودي بعد احتراق سيارته في “رالي عسير”

آخر الاخبار, اخبار الخليج 03 أغسطس 2019 0

35

يافع نيوز – متابعات:

نجا المتسابق السعودي في “رالي عسير”، فرحان الرمالي، وملاحه ماجد الشمري، من الموت بعد احتراق سيارتهما من طراز نيسان بالكامل بسبب تماس كهربائي لم يكن في الحسبان.

وشكر الرمالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الأمير خالد بن سلطان، الذي اتصل به شخصياً للاطمئنان عليه وملاحه.

كما تابع أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال، باهتمام حادثة احتراق سيارة الرمالي، وذلك خلال مشاركته في الجولة الافتتاحية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.

ووجه الأمير تركي بن طلال القطاعات كافة لتقديم أوجه المساعدة وكل ما يلزم للاطمئنان على صحته وملاحه اللذين نجيا من الحادث.

ويشهد “رالي عسير” السبت المرحلة الثانية والنهائية بعد انطلاقه من حديقة “المشهد” بأبها مروراً بالمرحلة الاستعراضية، ثم المرحلة الأولى التي انطلقت من ميدان “المضة” لمسافة 102 كيلومتر، والمرحلة النهائية التي تنطلق اليوم من “الصبيخة” لمسافة 78 كيلومتراً. وشاركت 45 سيارة في منافسات الرالي.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نجاة متسابق سعودي بعد احتراق سيارته في “رالي عسير” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق