في نعي ابو اليمامة .. العميد نبيل المشوشي : قسما سنوقد من دمائك ألف فجرٍ.. ألف نصرٍ.. ألف شمعة

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في نعي .. العميد نبيل المشوشي : قسما سنوقد من دمائك ألف فجرٍ.. ألف نصرٍ.. ألف شمعة

يافع نيوز – – خاص.

(بيان نعي صادر عن قيادة اللواء الثالث دعم وإسناد)

بسم الله الرحمن الرحيم

قائد تلو قائد وشهيد بعد شهيد تقدمه أرض الجنوب الأبية انتصارا للمشروع العربي ضد المخطط الإيراني في والمنطقة بشكل عام..  شهداؤنا في عدن وأبين والضالع وشبوة وعلى الحدود يرسمون بدمائهم وفاءً وصدقا مع العهد الذي قطعته المقاومة الجنوبية والقسم الذي أداه قياداتُ الجيش الأفذاذ لتحرير أرض الجنوب من رجس المجوس ودنس الغزاة الأولين والآخرين. فمن سيف العرب اليافعي إلى صالح قائد الزنداني ومحمد صالح طماح وأبو محمد الحدي وقبلهم عمر الصبيحي وجعفر محمد سعد واليوم القائد المغوار منير اليافعي “أبو اليمامة”.. تلوح أباريق النصر مهما عُظم الجلل أو كُبُرت على قلوبنا المصائب بفراق رفاق السلاح وزملاء المصير حاضرا ومسقبلا بإذن الله تعالى.

غادرنا أبو اليمامة بطلا شامخا أبيا يعتصر قلوبنا الألم لكن رؤوسنا تعلو فخرا واعتزازا بقائد لم يساوم ولم يخضع وأبى إلا أن تكون أرض الجنوب أغلى من روحه وأبقى من حياته وأسمى وأجل من فتات الدنيا وجاهها وسلطانها..  آهٍ وآهٍ يا أبا اليمامة سنفتقدك كثيرا وستفتقدك الجبهات والمتارس أكثر،  ستتوحش لفرقاك عدن وأبين ولحج وشبوة وحضرموت والمهمرة وكل ذرة من رمال الجنوب التي كنت وفيا لها فنلتَ الشهادة في فلاها حرا عزيزا قاهرا للعدى كاسرا لأنوف الطغاة والمستكبرين.

عهدا قطعناه وسنقطه على أنفسنا أننا على دربكم سائرون ولمصيركم تواقون وللشهادة على أرض الجنوب طامحون.

قسما يا أبا اليمامة سنوقد من دمائك ألف شمعة، سنصنع من رصاصات الغدر التي طالتك ألف فجر وألف نصر نقر به عينك وأعين كل شهدائنا الأبرار،  فثق أخي ورفيق دربي أن بعدك ألف منير بألف يمامة قادرون على مواصلة المشوار وحمل رأيتك ومشروعك الوطني.

ختاما أتقدم بخالص العزاء والمواساة لذوي الشهيد وأهله والجنوب كافة ولن نقول إلا ما يرضي الله: إنا لله وإنا إليه راجعون.

أسأل الله لك الرحمة والمغفرة وأن يكرمك منزلة الصديقين والشهداء الأبرار. ولا نامت أعين الجبناء.

العميد / نبيل المشوشي

قائد اللواء الثالث دعم وإسناد

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في نعي ابو اليمامة .. العميد نبيل المشوشي : قسما سنوقد من دمائك ألف فجرٍ.. ألف نصرٍ.. ألف شمعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق