إستمرار إختطاف قيادي تهامي وصحفي من قبل سلطات الإخوان بمأرب ” الأسماء”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إستمرار إختطاف قيادي تهامي وصحفي من قبل سلطات الإخوان بمأرب ” الأسماء”

يافع نيوز – :

تستمر سلطات الإخوان المسلمين  المسيطرة على محافظة مأرب في ممارسة الاختطافات والاعتقالات بحق من يخالفها .

وكشف ناشطون يمنيون عن استمرار اختطاف قوات التجمع اليمني للإصلاح ” الاخوان المسلمين فرع ”  في مأرب لقيادي تهامي ينتمي للمقاومة التهامية ولم يتم التعرف على مصيره حتى اليوم بعد اختطافه في مأرب.

وقال الناشط اليمني ” محمد عمر مؤمن ” في منشور على صفحته بالفيس بوك : ” منذ اختطف القائد التهامي العميد محمد وهان في مأرب وانا اترقب إثارة هذه القضية الكبيرة بحجم تهامة من جميع فصائل المقاومة التهامية. ليكون هذا الحدث الإجرامي المقزز رافعة حقيقية لتعزيز مبدأ الحقيقي…هل سيهتم التهاميون بهذا الأمر ..ويغادروا القضايا السطحية”.

ومن جهة أخرى كشف الصحفي ” نبيل الأسيدي” عن استمرار اعتقال الصحفي ” محمد علي المقري ” بعد اعتقاله في مأرب منذ ستة أشهر.

ونشر الاسيدي على صفحته بالفيس بوك قائلاً:  ” الى كل الزملاء الصحفيين المتواجدين في مأرب .. في صحفي زميل لنا ولكم معتقل في مأرب من سته شهور .. اسمه محمد علي المقري في سجن الامن السياسي .. اتمنى ان تبذلوا جهدا من اجل اطلاق سراحه خاصه وان منكم الكثير مقربون من مركز القرار ومن المحافظ شخصياً .. والله المستعان على الزملاء الذين راسلتهم من اجل هذا الامر .. وقرأوا الرسائل ولم يكلفوا انفسهم حتى الرد ولو بكلمه ..  هذا زميلكم فلا تتركوه .. والله المستعان”.

 

وتصاعدت في الفترة الاخيرة الممارسات والانتهاكات التي يقوم بها الاخوان المسلمين في مأرب وتعز خاصة بحق الصحفيين والنشطاء والقيادات الغير منتمين لتيار الاخوان  او المعارضين لتوجهات الجماعة التي تكرس نهج الاستبداد وقمع الحريات وتكميم الأفواه.

 

 

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق