إفشال محاولة تسلل لمليشيات الحوثي داخل مدينة الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إفشال محاولة تسلل لمليشيات داخل مدينة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.

ذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية ان مليشيات الحوثي ، نفذت ، اليوم الأحد محاولة تسلل فاشلة داخل مدينة الحديدة ، مشيراً إلى أن هذا  تأكيد جديد على مضيها في التصعيد ومساعيها في الإنقلاب على مخرجات الإجتماع الثلاثي المشترك للجنة الرقابة الأممية والتي جاءت كمحاولة أخيرة لإنقاذ إتفاق السويد المتهاوي.

 وأوضح مصدر عسكري ميداني للمركز أن المليشيات الحوثية دفعت خلال الساعات الماضية بالعشرات من عناصرها في محاولة تسلل إنتحارية صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع ولكن دون جدوى.

 وأكد المصدر أن محاولة التسلل التي انطلقت من داخل الأحياء السكنية شمال شرق المطار بغطاء ناري مكثف واستمرت زهاء ساعة انكسرت أمام صلابة ويقظة أبطال .

 ولفت المصدر إلى أن تحركات المليشيات الحوثية كانت مرصودة بدقة من لحظة وصول تعزيزاتها وتوزيع عناصرها داخل المباني السكنية استعداداً لتنفيذ محاولة التسلل التي انتهت بمصرع وجرح معظم المشاركين فيها .

وأشار الى أن مليشيات الحوثي استهدفت الأحياء السكنية المحررة في شارع صنعاء بعدد من قذائف الهاون تزامنا مع محاولة التسلل ، الأمر الذي خلف المزيد من الأضرار في منازل وممتلكات المواطنين وفقا لذات المصدر.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق