قائد التحالف العربي يزور كتيبة حزم “١” في بئر احمد ونقطة المنصة غرب عدن

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قائد العربي يزور كتيبة حزم “١” في بئر احمد ونقطة المنصة غرب

يافع نيوز – عدن – خاص.

قام صباح اليوم الأحد العميد راشد الغفلي “ابو محمد”قائد التحالف العربي بعدن بزيارة تفقدية لكتيبة حزم “١” في منطقة بئر أحمد .

واطلع ابو محمد خلال زيارته على ما تم إنجازه من ألاعمال الإنشائية في بناء مقر الكتيبة،وحث العاملين إلى سرعة استكمال المباني في الفترة المحددة من قبل المهندسين .

وقد أشاد قائد التحالف العربي  بقيادة وأفراد الكتيبة وبما تحققه من إنجازات أمنية في أماكن انتشارها ،وتصديها لكل من يحاول زعزعة امن واستقرار العاصمة عدن ومنع البسط على ممتلكات و اراضي الدولة .

وعبر القائد أحمد محمود  قائد كتيبة حزم “١”عن سعادته وافراده بزيارة العميد راشد الغفلي الذي كان لها الأثر البالغ في رفع معنويات الجنود ،مثمنا الدعم السخي الذي تقدمه دولة العربية المتحدة للكتيبة والذي مكنها القيام بمهامها الامنية بسهولة ويسر .

إلى ذلك زار العميد راشد الغفلي نقطة المنصة بعمران غرب عدن واطلع على أحوال الجنود المرابطين فيها ،كما استمع منهم إلى شرحا مفصل عن الإنجازات التي تحققت خلال الفترات السابقة والمتمثلة في ضبط المهربات من أسلحة وذخائر ومخدرات وغيرها

وأشاد قائد التحالف العربي بهذه الإنجازات واليقظة والحس الأمني الذي يتمتعون فيه،وحثهم على مضاعفة الجهود في قادم الأيام والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بامن العاصمة عدن والمناطق الجنوبية الأخرى.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.

الاحد٢١يوليو ٢٠١٩م

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد التحالف العربي يزور كتيبة حزم “١” في بئر احمد ونقطة المنصة غرب عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق