عدن : إلوية الدعم والاسناد في نقطة العلم تستعرض قواتها وتستعين بكلاب بوليسية وشرطة نسائية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

: إلوية الدعم والاسناد في نقطة العلم تستعرض قواتها وتستعين بكلاب بوليسية وشرطة نسائية

يافع نيوز – عدن – خاص.

اجرت كتيبة عاصفة 5 التابعة لألوية الدعم والإسناد والمسؤولة عن نقطة العلم صباح اليوم الأحد 20 يوليو 2019م عرضا عسكريا تنشيطيا لأفرادها بحضور القائد “نبيل شيخ” مدير دائرة القوى البشرية .

وقال قائد الكتيبة النقيب “ناجي اليهري” ان كتيبته المسؤولة عن نقطة العلم المدخل الشرقي لعدن, عبرت من خلال العرض التنشيطي عن جاهزياتها الأمنية وانضباط افرادها, ومستوى اللياقة التي يتمتعون بها.

واردف “اليهري” قائد كتيبة عاصفة 5 قائد نقطة العلم: استعانا بكلاب بوليسية مدربة على اكتشاف المهربات والمخدرات, وعززنا الشرطة النسائية بعدد من المجندات, لمواصلة التفتيش الدقيق في النقطة لضمان سلامة الوطن المواطنين من اي اختلال أمني.

من جانبه شدد القائد “نبيل شيخ” على ضرورة الانضباط ورفع مستوى الحس الأمني, بقوله: ان موقع نقطة العلم حساس, ويقع على عاتق افراد حمايتها مسؤولية وطن, مشيدا بما حققه افراد نقطة العلم في الفترات السابقة.

الجدير بالذكر ان نقطة العلم تعتبر البوابة الشرقية لعدن على عدة محافظات, وقد احبطت عدة عمليات تهريب, ابرزها 99 كيلو من الحشيش بداية العام 2019م, والتي صدرت اوامر قضائية بسجن المهربين 25 عاما.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن : إلوية الدعم والاسناد في نقطة العلم تستعرض قواتها وتستعين بكلاب بوليسية وشرطة نسائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق