السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان بعدن تثمن جهود قوات الحزام الأمني في تعزيز الأمن وضبط المخالفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان بعدن تثمن جهود قوات الحزام الأمني في تعزيز الأمن وضبط المخالفين

يافع نيوز – – خاص.

بتوجيهات الاستاذ /علي عبد المجيد علي القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان والامين العام للمجلس المحلي وبالتنسيق مع قائد القطاع الثامن حزام أمني قطاع الشيخ عثمان نفذت فرقة الطوارى النزول الميداني في شارع عبد الله حاتم لرفع الكشك والذي نصب في قارعة الطريق مشوها بذلك المظهر العام للطريق والسوق.

حيث قامت قوة من الحزام الامني قطاع الشيخ عثمان الى الموقع وتمت عملية رفع الكشك ونقله الى مبنى السلطة المحلية واحتجاز صاحبه.

وثمن عبد المجيد  القائم  باعمال المديرية الاجراءات القانونية والسليمة و التي اتخدها قائد القطاع وفرقة الطوارئ مشيدا بدور قوات الحزام الامني قطاع الشيخ عثمان في تعزيز دور الامن وفرض النظام والقانون في المديرية وضبط المخالفين والخارجين عن النظام ،وتعزيزا لدور السلطة المحلية لتثبيت  النظام والقانون في المديرية .

يذكر ان فرقة الطوارئ نفذت التوجيهات فور صدورها من قيادة الحزام الامني قطاع الشيخ عثمان بعد تلقي صاحب الكشك اشعارات شفوية وكتابية بالازالة من قبل قسم العوائق الاشغال العامة في المديرية وامهاله ثلاثة ايام دون استجابة لاشعارات السلطة المحلية .

*التوجيه المعنوي لقوات الحزام الامني قطاع الشيخ عثمان

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق