قائد قوات النجدة والدوريات بأمن ساحل حضرموت يؤكد جهوزية الدوريات الأمنية لتأمين فعاليات موسم البلدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قائد قوات النجدة والدوريات بأمن ساحل يؤكد جهوزية الدوريات الأمنية لتأمين فعاليات موسم البلدة

يافع نيوز / حضرموت

أكد العقيد لبيد أحمد الحميري قائد قوات النجدة والدوريات بأمن ساحل حضرموت في تصريح للمركز الإعلامي الأمني على الجهوزية العالية لكافة الدوريات الأمنية بمختلف مناطق ساحل حضرموت لتأمين فعاليات موسم البلدة للعام 2019م

وأضاف العقيد الحميري بأن الدوريات الأمنية تم توزيعها وفق خطة أمنية تم الإعداد لها مسبقاً لتأمين كافة الفعاليات التي تشهدها مدينة والمدن الساحلية الأخرى ضمن إطار فعاليات موسم البلدة.

مضيفاً أن المهمة الأساسية لهذه الدوريات الأمنية المنتشرة حماية المواطنين والوافدين إلى مدينة المكلا حتى ينعموا باجواء فرائحية ومنع أي محاولات لتعكير صفوها .

ونوه العقيد لبيد أحمد الحميري قائد قوات النجدة والدوريات بأن هذه الدوريات الأمنية ستعمل الى جانب مهمتها وبالتنسيق والتعاون مع إدارة الدفاع المدني وقوات خفر السواحل على توعية كافة المواطنين والوافدين إلى مدينة المكلا لإبعادهم عن الأماكن الخطرة لاسيما مرتادي الاغتسال في البحر نظراً لهيجان الأمواج خلال هذه الفترة ولتفادي حدوث حالات الغرق الذي تعرض لها عدد من المواطنين والوافدين خلال الفترات السابقة.

مختتما تصريحه للمركز الإعلامي الأمني بضرورة تعاون المواطنين مع هذه الدوريات الأمنية المنتشرة وسرعة الابلاغ عن أي شكاوي أو أي حالات طارئه تحدث بالإضافة إلى أهمية أتباع التعليمات الصادرة من الدوريات الأمنية والتي تهدف إلى راحتهم وضمان سلامتهم .

 

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق