القيادة المحلية لانتقالي شبام تحيي الجماهير المشاركة بفعاليات يوم الأرض

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القيادة المحلية لانتقالي شبام تحيي الجماهير المشاركة بفعاليات يوم الأرض

يافع نيوز / شبام

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام اليوم السبتد، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ أحمد سالم عمر خراز .

وفي الاجتماع رحب الأستاذ أحمد خراز بأعضاء القيادة الحاضرين، مشيداً بجهود الأعضاء في حضور الاجتماعات وتنفيذ المهام، مشيرا إلى أن الفترة القادمة تتطلب تماسك الجميع للتغلب على الصعوبات ومواجهة تحديات المرحلة القادمة ، مبينا أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام تقف إلى جانب المطالبات المشروعة للشعب دائما وأبدا .

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بأنشطة وأعمال القيادة المحلية والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحسب جدول الاجتماع والمستجدات .

كما ناقش الاجتماع الإجراءات التنفيذية لتشكيل اللجان المحلية بمراكز المديرية، واستعرض الإجراءات التنفيذية لتوسيع قوام القيادات المحلية للمجلس بالمحافظة والمديرية .

ووقف الاجتماع أمام الغياب المتكرر من قبل أعضاء بالقيادة المحلية اجتماعات القيادة المحلية و هيئاتها التنفيذية ، وشكلت لجان للجلوس معهم ورفع تقرير لإجتماع الهيئة التنفيذية لشهر أغسطس .

وحيا المجتمعون أبناء المديرية والجماهير التي زحفت الى مدينة رغم الإجراءات المشددة لإثنائه عن المشاركة بفعاليات يوم الأرض المقامة يوم الأحد 7 / 7 / 2019م بمدينة سيئون حاضرة وادي .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القيادة المحلية لانتقالي شبام تحيي الجماهير المشاركة بفعاليات يوم الأرض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق