قوات الحزام الامني بعدن تنقذ حياة ثلاثة عمال من كهرباء عدن بينما توفي رابع

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قوات الحزام الامني بعدن تنقذ حياة ثلاثة عمال من كهرباء بينما توفي رابع

يافع نيوز – عدن:

أنقذت قوات الحزام الامني في محافظة عدن مساء أمس السبت ثلاثة من عمال كهرباء عدن فيما توفى رابع جراء إنهيار كتلة ترابية أثناء قيامهم بحفريات في منطقة المقابلة لمقبرة ” ابوحربة/الحسوة” وذلك ضمن مشروع تابع للمؤسسة العامة لكهرباء عدن .

وقال ركن التوجيه المعنوي للحزام الامني في عدن رغيد عدنان بأن قوة مكونة من طقمين من قوات طؤارى الحزام الأمني بالاضافة لجرافة توجهت لموقع الحادثة بعد بلاغ عملياتي وأمر مباشر من القائد وضاح عمر عبدالعزيز قائد قوات الحزام الامني في محافظة عدن.

وأضاف رغيد عدنان أن القوة الامنية تمكنت من انقاذ إنقاذ ثلاثة عمال بينما توفي العامل طارق البوكري بعد بحث استمر لمدة ساعتين حيث عثر عليه بعد أن فارق الحياة .

وكانت قوات الحزام الامني بمحافظة عدن قد تمكنت كذلك ظهر اليوم من تفكيك عبوة ناسفة فيما أوقفت قوة تابعة لالوية الدعم والاسناد عملية بسط على ارض تابعة للمنطقة الحرة .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الحزام الامني بعدن تنقذ حياة ثلاثة عمال من كهرباء عدن بينما توفي رابع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق